آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


بن سلمان في مسقط وسط تصاعد تأكيدات على اقتراب موعد إنتهاء الحرب في اليمن

الإثنين - 11 نوفمبر 2019 - 10:30 م بتوقيت عدن

بن سلمان في مسقط وسط تصاعد تأكيدات على اقتراب موعد إنتهاء الحرب في اليمن

العربية

استقبل السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، ببيت البركة مساء اليوم الاثنين الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن الأمير خالد بن سلمان نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى السلطان قابوس بن سعيد وتمنياته بدوام الصحة والعافية وللشعب العماني مزيداً من التقدم والازدهار.

 فيما بعث السلطان قابوس مع الأمير خالد بن سلمان "تحياته وتمنياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق مزيداً من التطور والنماء".

وكانت عُقدت جلسة مباحثات عمانية-سعودية في مسقط، الاثنين، بين نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان والوزير المسؤول عن شؤون الدفاع العماني السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين وبحث مجالات التعاون بين وزارتي الدفاع وتبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الاهتمام المشترك وكذلك الملفات التي تتعلق باستقرار المنطقة.

هذا ووصل الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، والوفد المرافق له اليوم إلى العاصمة العمانية مسقط في زيارةٍ رسمية.

وكان في استقباله السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بسلطنة عمان، ورئيس أركان قوات السلطان المسلحة الفريق ركن أحمد النبهاني، وقائد الجيش السلطاني العماني اللواء الركن مطر البلوشي، وسفير خادم الحرمين الشريفين في مسقط عيد الثقفي.