آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:03م

رياضة


اختبارات وتقييم للاعبي منتخب الملاكمة بعدن .. قبيل مشاركتهم في البطولة العربية للناشئين بالعراق

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 09:30 م بتوقيت عدن

اختبارات وتقييم للاعبي منتخب الملاكمة بعدن ..  قبيل مشاركتهم في البطولة العربية للناشئين بالعراق

عدن (عدن الغد ) خاص :

بدأت مساء الأربعاء  في نادي شمسان الرياضي بعدن عملية إجراء الاختبارات والتقييم للاعبي المنتخب الوطني للناشئين للملاكمة والتي ستستمر حتى مساء الجمعة لاختيار لاعبي المنتخب الوطني للناشئين الذي سيشارك في البطولة العربية للملاكمة بالعراق الشقيق.

وتتكون اللجنة المشكلة للاختيار من خمسة اشخاص يرأسهم الكابتن/ رائد علي نعمان رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة وعضوية كلا من الكابتن/ مامون محمد منصر وشعبان العمري وبهجت السيد وجميل حمادي .

 واشاد الكابتن/ شعبان العمري مدرب المنتخب الوطني للناشئين بدعم وزير الشباب والرياضة/ نايف البكري إجراء عملية التقييم للاعبي المنتخب الوطني بعدن  واهتمام رئيس الاتحاد العام للملاكمة/ رائد علي نعمان بكل ما يساعد تطور اللعبة وتشريف المنتخب خارجيا..

مشيرا في حديثه بان عملية التقييم والاختبارات للملاكمين  ستنتهي يوم الجمعة بإشراف خمسة من كوادر أللعبه البارزين  والذي سيقيمون كل ملاكم تم اختياره للمنتخب وبعد ذلك سنعلن رسميا عن الافضل والأجدر بتمثيل اليمن في البطولة العربية للناشئين..

مؤكدا في حديثه بانه سيذهب الى العراق ليس فقط للمشاركة في البطولة بل للمنافسة على أفضل المراكز وليس ذلك ببعيد على ملاكمينا الذين اثبتو علو كعبهم في اكثر من بطولة عربية وأسيوية  للملاكمة..

شاكرا في ختام حديثه اهتمام الوزير/ نائف البكري بلعبة الملاكمة ودعمه لمشاركة المنتخب وتوفير كل مايلزم توفيره والشكر موصول للكابتن/ رائد علي نعمان رئيس اتحاد الملاكمة والذي يولي اللعبة اهتماما كبيرا أسعدنا كثيرا بنشاطه وايضا المدرب المعروف/ مأمون محمد منصر لتعاونه معنا وجهوده الطيبة في احتضان نادي شمسان لعملية التقييم للاعبين وربنا يوفق الجميع لما فيه خير وتطور لعبة الملاكمة

* من محمد احمد النعماني