آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:02م

وفيات


إدارة الصحة بسرار تنعي وفاة الدكتور علي عبدالقوي الهيثمي.

الأحد - 20 أكتوبر 2019 - 04:15 م بتوقيت عدن

إدارة الصحة بسرار تنعي وفاة الدكتور علي عبدالقوي الهيثمي.

زنجبار((عدن الغد)) خاص

 

 

نعت إدارة الصحة بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين وفاة الدكتور / علي عبدالقوي محمد الهيثمي الذي انتقل الى جوار ربه في صباح اليوم الأحد اثر مرض الم به مؤخرآ - بعد حياة حافلة بالعطاء والتميز في الجانب الصحي الذي ستظل بصمات اعماله وخدماته الذي قدمها للمديرية ولجميع الناس تشهد بها الأجيال على مر السنين.

 

ويعد الدكتور علي عبدالقوي محمد من افضل الشخصيات الصحية البارزه بالمديرية ومن مؤوسسي مكتب الصحة حيث عمل مديرآ للصحة انذاك وهي في قيد التأسيس ليسطر بمنصبه اجمل الخدمات للمديرية واهلها وللمركز الصحي الذي قام برفده بجميع المتطلبات وكل مايلزم الصحة بالمديرية .. بالاضافة الى عمله الاستثنائي في خدمة الحالات المرضية الذي تاتيه اكانت ليلآ او نهارآ في مكان عمله او بيته ومسكنه والذي لم ترد من عنده حاله مرضية ابدآ في اي حال من الاحوال ويقوم بأستقبالها وتقديم لها الخدمات على اكمل وجه وفعل اللازم في كل الاوقات.

 

عاش حياته خدومآ طيبآ كريمآ متسامحآ متواضعآ - حياه بكل يسر وراحة بال - وله بصمات طيبة طبية و خدمية كثيره لا تعد ولا تحصى ولن ننساه ابدآ بعد ان فارق الحياه فبصماته تركت الاثر الكبير في قلوب كل المحبين. 

 

وبهذا المصاب الجلل تتقدم ادارة الصحة بمديرية سرار وكافة منتسبو الصحة بخالص التعازي والمؤاساة لاولاد المرحوم /عبدالحافظ علي عبدالقوي وبسام علي عبدالقوي و وليد علي عبدالقوي ولكل افراد العائلة الكريمة ولأل مذابه خاصه وكلد سرار عامه بوفاة المغفور له بأذن الله الدكتور / علي عبدالقوي محمد الهيثمي تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.

 

سائلين المولى عز وجل أن يتقبله قبولآ حسن وينزله منازل الصالحين وان يلهم اهله وذويه الصبر الجميل والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

 

 

صادر عن ادارة ومكتب الصحة سرار وكافة منتسبو الصحة بالمديرية.

 

عنهم ~ راشد النسري ~