آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:44ص

رياضة


دوري اسمنت الوحدة .. التلال والنصر في صدارة الترتيب

الجمعة - 18 أكتوبر 2019 - 12:15 ص بتوقيت عدن

دوري اسمنت الوحدة .. التلال والنصر في صدارة الترتيب
صورة للفريق الاربع

خالد هيثم

واصلت منافسات دوري شركة اسمنت الوحدة ، مشوارها الجميل الذي يكتسي روح المحبة , وقدم لاعبي الفرق الاربعة المشاركة " التلال , الهلال ، الاتحاد , النصر" وصلة اخرى في نطاق المسار الرياضي المنتسب إلى أهداف غاية في الأهمية وضعتها قيادة اسمنت الوحدة ، وهي تقيم فعالياتها برفقة موظفيها في ممر متجدد.
دوري أسمنت الوحدة الذي يجمع الفرق الاربعة في دوري بنظام الكل مع الكل "ذهابا" وضع عصر الخميس على أرضية معشب الفقيد علي العلواني " مساحة اخرى من العطاء الكروي الجميل" الذي التزم له الجميع تحت سقف الاخلاق والسلوكيات التي تتزين بها مثل هذه المواعيد
مباراتي المحطة الثانية .. جاءت على مسار الجولة الاولى ، واستطاع فيها فريقي النصر والتلال تأكيد ما قدماه سابقا ، بتحقيق الفوز الثاني الذ يضمنا به التأهل الى المباراة النهائية التي بحسب نظام البطولة سيجمع الاول والثاني في ترتيب الجولات الثلاث.
مواجهة النصر والاتحاد التي قادهما فيهما بلال قمحان وعارف الطعس .. مرت باقواتها على حالة اشتباك في قدرة السيطرة والأستحواذ ونقل الكرة في المساحة ، وان غاب الشق البدني .. فخاض لاعبي الفريقين حواراُ مفتوحا ,, برغبة النيل من الشباك والتسجيل لنيل الأسبقية .. فمرت الاوقات على حالة خصبة من الأداء في بعض الأوقات التي ارتفع فيها نسق الاداء والتزمت خطوط الفريقين لدورهما ... لتتدخل بعض القدرات الخاصة وتمر الى الشباك .. فسجل النصر في مناسبتين عبر محمد الطعس وصالح هرهرة واكتفى الاتحاد بمناسبة بواسطة عارف سطح .. لينتهي اللقاء بفوز النصر ورفع رصيده الى 6 نقاط ضمن بهما التواجد في اللقاء النهائي.
وفي مواجهة الهلال والتلال بقيادة عمار ياسين ومحمد فؤاد .. تمسك لاعبي الهلال بحظوظهما وقدما مباراة طيبة ، امام التلال المتحمس لتامين وصوله الى النهائي .. مشوار ومساعي الفريقين ، افرز حالة جميلة من المناورات والهجمات التي رسمت معالم التشويق للمتابعون في الملعب .. لتمر الدقائق ويقترب كل فريق من الشبكة .. وفقا لمستوى متقارب بين هذا وذاك .. ليكون للحالة الهجومية في التلال , دور الحسم حينما سجل هدفين عبر انور هرهرة وهاني الحريري..ليكون الفوز تلالي وصدارة للترتيب بـ 6 نقاط في انتظار مباراة النصر في الجولة الاخيرة.
* الحرص والرعاية التي يقدمها اصحاب القرار في اسمنت الوحدة ، لاظهار البطولة في ثوب اهدافها .. يصنعان الحدث ويؤكدان جماليات مواعيده.