آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

أخبار عدن


قيادة القطاع الثامن حزام أمني تتفقد النقاط الأمنية بمديرية الشيخ عثمان

الأربعاء - 16 أكتوبر 2019 - 12:00 ص بتوقيت عدن

قيادة القطاع الثامن حزام أمني تتفقد النقاط الأمنية بمديرية الشيخ عثمان

عدن (عدن الغد ) خاص :

قام الأخ القائد "محمد ناصر هادي" نائب قائد القطاع الثامن حزام أمني بزيارة تفقدية مساء اليوم الثلاثاء تفقد من خلالها النقاط الأمنية ورجال المرور المرابطين في مواقع نقاط قطاع الشيخ عثمان  بالعاصمة عدن لتنظيم حركة السير  وضبط المخالفين والمحافظة على الاستقرار الامني بالمديرية.

وخلال الجولة التفقدية قدم الاخ القائد "محمد ناصر هادي"  تحيات واهتمام قيادة الحزام الامني بقطاع الشيخ عثمان  لمنتسبي القطاع الثامن في النقاط الأمنية ورجال شرطة السير مشيدا بجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وتقديم الخدمات للمواطنين .

كما اطلع  على سير العمل في النقاط الأمنية وغرفه العمليات في القطاع ومستوى الانضباط في العمل مشددا في ذات السياق على  التمسك الصارم بالنظام والقانون والتحلى بالقيم والاخلاق الإنسانية في التعامل مع المواطن.

وحث القائد "هادي" النقاط الأمنية بالقطاع على بذل المزيد من الجهود في خدمة المواطنين واستقرار الأوضاع الأمنية.

وفي ختام الزيارة عبر الأخ القائد "محمد ناصر هادي" عن ارتياحه الشديد بما حققته قوات الحزام اﻻمني بمديرية الشيخ عثمان،والرضى التام للمواطنين عن الحالة اﻻمنية التي تنعم بها المديرية وخلال الزيارة التقى بقادة النقاط الأمنية , حيت اطلع نائب قائد القطاع الثامن على الجاهزية الأمنية ومستوى الأداء لأفراد نقاط التفتيش المنتشرة على مداخل ومخارج المديرية.

هذا وقد رافق نائب قائد القطاع الثامن اثناء الزيارة الاخ محمد عبدالكريم المشرقي قائد السرية الثالثة طوارئ وطقمين لقوات الطوارئ التابعة للقطاع وعدد من قيادات القطاع.

* من بسام البان