آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

رياضة


اتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي يختتم دورة الإعلاميين الرياضين الشباب بعدن

الإثنين - 14 أكتوبر 2019 - 09:31 م بتوقيت عدن

اتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي يختتم دورة الإعلاميين الرياضين الشباب بعدن

عدن((عدن الغد))خاص:

اختتم اتحاد اليمني للإعلام الرياضي في العاصمة المؤقتة عدن دورة الإعلاميين الرياضين الشباب التي استمرت خلال الفترة (12-14اكتوبر 2019م) وشارك فيها (40) اعلامياً من محافظات (عدن ، لحج ، ابين ، الضالع ، مدن وادي حضرموت )،حيث اقيمت الدورة في عدن وسيئون.
هدفت الدورة تدريب المشاركين على كيفية كتابة الخبر الصحف وأهم الوسائل التي يجب ان يستخدمها الصحفي أثناء تغطيته لمختلف الأحداث الرياضية.
وأشار رئيس اتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش الى أن تكاتفت جهود أعضاء الاتحاد منذ الوهلة الأولى لأجل خلق مساحة للعمل الجاد والمثمر، تمثلت في تنفيذ العديد من البرامج والخطط بدءًا من تأسيس فروع المحافظات وصرف بطاقات العضوية، وصولاً إلى القيام بدورات مختلفة للإعلاميين الشباب من أماكن بعيدة ومختلفة.
واردف قائلاً : ( الدورات ستنعكس إيجابًا على المشاركين فيها من الجنسين، وستعزز من تطوير مهاراتهم وقدراتهم ومعارفهم بما يمكنهم من مواكبة التطورات المتسارعة في عالم الصحافة الرياضية).. مؤكداً أن الدورات تتيح فرصة أمام كل أعضائه لإكسابهم المهارات اللازمة.
وتحدث الأمين العام اتحاد اليمني للإعلام الرياضي شكري حسين عن الدورات الثلاث التي أقيمت في عدن (للشباب والفتيات)،والثالثة في سيئون.. مشيرا الى أن الدورة حققت النجاح المأمول.. مؤكداً على أهمية ما تم تناوله من مواضيع قيمة.
وأكد على أهمية ما تم تدريبهم عليه على أرض الواقع والتمسك بالقيم والأخلاق التي ترفع من اسم الصحفي في مجتمعه وتعلو من شأنه كصاحب رسالة سامية ونبيلة.
في الختام تم تكريم المدربين والمشاركين في الدورتين بعدن وسيئون بالشهادات التقديرية.

 

*من_خديجة الكاف