آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

شكاوى الناس


أفراد وضباط المنطقة الرابعة للشهر الثالث بلامرتبات وقيادات الألوية تناشد الرئيس هادي

الخميس - 10 أكتوبر 2019 - 07:09 م بتوقيت عدن

أفراد وضباط المنطقة الرابعة للشهر الثالث بلامرتبات وقيادات الألوية تناشد الرئيس هادي

عدن (عدن الغد ) خاص :

ناشد اليوم الخميس قيادات وضباط وصف ضباط وأفراد المنطقة العسكرية الرابعة رئيس الجمهورية بصرف الغذاء ومستحقاتهم لثلاثة أشهر.

لقد عبروا كل من قيادة اللواء الثالث حزم  واللواء 17 مشاة واللواء الأول حزم لواء زائد واللواء 201 ميكاء وغيرها من الوية المنطقة الرابعة  عن استيائهم  جراء توقيف صرف غذاء الالوية بالمنطقة الرابعة وكذا المستحقات المالية من رواتب وغيره لثلاثة أشهر متتالية بالرغم من تواجدهم في خط النار مع الميليشيات الحوثية محملين الجهات الواقفة وراء توقف المستحقات المالية والغذاء كامل المسؤولية مما سيحدث للجبهات القتالية من أنهيار وعدم المواجهة مع العدو الحوثي.

حيث عبروا عن أسفهم جراء  عملية توقيف رواتب منتسبي القوات المسلحة والأمن وكذا المستحقات الخاصة بالالوية  مؤكدين بأن هذا الأجراء أجراء خاطيء سيخدم العدو الحوثي وأشاروا  في مناشدتهم لفخامة الرئيس بأن هذا الأجراء ولد الاحباط لدى أغلب الأفراد المقاتلين والمرابطين في خط المواجهة مع العدو.

منوهين في مناشدتهم بأن عملية توقيف صرف ألمستحقاته من غذاء وبترول لم يكن  على جميع الالوية العسكرية وأنما على اللواء الثالث والأول ولواء 17 مشأة  و201ميكاء فقط بالرغم من مشاركة ابطال هذه الالوية بكل مواقع الشرف والبطولة  .

حسبما قالوا  في مناشدتهم لفخامة الرئيس هادي بأنهم ومنذ ثلاثة أشهر متتالية وألويتهم الوحيدة لم تستلم إي مستحقات بالرغم من تواجد أغلب منتسبي ألويتهم بالمواقع القتالية بكرش والوازعية وحيفان جنباً إلى جنب مع أخوانهم المقاتلين من بقية الالوية والتي تتلقى الدعم من التحالف العربي.

وأشاروا في مناشدتهم للرئيس هادي بأن ما يحصل لألويتهم من توقف كامل المستحقات يعتبر تمييز مخصوص ومحاربة لهم من قبل القائمين على الأمر.

وختموا مناشدتهم بأنهم غير مسؤولين مما سيحدث للجبهات القتالية لاسمح الله نتيجة حرمان المقاتلين منتسبي المنطقة الرابعة من كافة المستحقات المالية والغذائية والمشتقات البترولية والعتاد والتي  ستنعكس سلباً على الأرض في الجبهات القتالية.