آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:46م

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة لحج: سيتم أفتتاح عددا من المشاريع بالمحافظة بمناسبة الذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر

الخميس - 10 أكتوبر 2019 - 12:18 ص بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة لحج: سيتم أفتتاح عددا من المشاريع بالمحافظة بمناسبة الذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر

لحج(عدن الغد)خاص:

ضمن برنامج السلطة المحلية مديرية تبن بالاحتفال بالذكرى ال- 56 لثورة 14من اكتوبر المجيدة سيتم تنظيم معرض إنتاج المرأة الريفية بالمديرية وذلك يوم الخميس 10 أكتوبر صباحاً ويستمر المعرض لمدة ثلاث أيام في مدرسة القادسية وسيكون هناك إفتتاح عدداً من المشاريع ووضع حجر الأساس لبعض المشاريع بدعم من السلطة المحلية مديرية تبن .

حيث سيتم إفتتاح مدرسة المدينة الخضراء ومدرسة الرباط ووضع حجر الأساس لمشروع طريق الشظيف النوبة ومشروع طريق العسالي واستكمال مشروع مياه المخاشبة الخداد ..
التي تنفدها قيادة السلطة المحلية مديرية تبن وبهذه المناسبة تتوجه قيادة السلطة المحلية مديرية تبن بأجمل التهاني والتبريكات لجماهير شعبنا بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً.

وتقديراً لاسهامات أبناء تبن في هذه الثورة وماقدمة حتى اليوم من تضحيات دفاعاً عن الوطن والحرية والأستقلال ندعو الجميع الحضور والمشاركة الفاعلة في إنجاح إحتفالات مديرية تبن بهذه المناسبة.
وما قدمته مديرية تبن من تضحيات جسيمة كان أبناء مديرية تبن السباقون في إطلاق الرصاصه الأولى للمقاومة الجنوبية في وجه الأحتلال الحوثي وأستمرار هذه المقاومة حتى هزيمتهم وإنسحابهم من أرض الجنوب.

ولاتزال مديرية تبن تقدم الى يومنا هذا في مختلف الجبهات التضحيات الجسيمة من الشهداء والجرحى في مختلف ميادين القتال دفاعاً عن الوطن.

واننا مع تطلعات شعبنا وخلف مجلسنا الأنتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي