آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:51ص

المهجر اليمني


الشيخ عبدالله الحضرمي : الجالية الجنوبية توافق على طلب استقالة عبدالله باخريبه

الأربعاء - 09 أكتوبر 2019 - 10:20 م بتوقيت عدن

الشيخ عبدالله الحضرمي : الجالية الجنوبية توافق على طلب استقالة عبدالله باخريبه

السعودية (عدن الغد ) خاص :

قال نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ورئيس الجالية الجنوبية بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالله الحضرمي في رسالة لأعضاء الجالية الجنوبية والجيش الإلكتروني أن الجالية وافقت على طلب استقالة الأخ عبدالله باخريبه من المسمى الوظيفي له بالجالية الجنوبية في محافظة الخرج .

نص الرسالة : 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الأخوة الأعزاء بالجالية الجنوبية والجيش الإلكتروني الجنوبي حياكم الله الموضوع. .

لقد استمعت إلى مقطع صوتي يتضمن اعتذار من الأخ عبدالله باخريبه رغم أن الاعتذار لم يكن بالشكل الصحيح حيث انه ابتعد تماما عن صيغة الاعتذار الرسمية واكتفى برسالة صوتية  وعليه فإننا نقبل الاعتذار شكلا ومضمونا .

كما تضمنت الرسالة الصوتية أيضا إلى تقديم طلب استقالة من المسمى الوظيفي له بالجالية الجنوبية في محافظة الخرج ، مما يؤكد استهتار الاخ عبدالله باخريبه من المعتذر له ومن الجالية الجنوبية ولم يكلف نفسه بكتابة خبر الاعتذار والاستقلال واكتفى بالمقطع الصوتي .

ونحن قمنا بواجبنا وبلغنا المجلس الأعلى للجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ، وبعد التشاور بين أعضاء المجلس قرر المجلس أيضا قبول الاستقالة شكلا ومضمونا حسب ما طلب الأخ عبدالله باخريبه وكذا يكون قد اعفي تمامآ من المسمى الوظيفي له بالجالية الجنوبية بمحافظة الخرج  وهذا مالزم شرحه وتقبلوا خالص ودي واحترامي .

اخوكم وابنكم

الشيخ عبدالله الحضرمي نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ورئيس الجالية الجنوبية بالمنطقة الشرقية.