مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 20 فبراير 2020 09:32 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

السعودية تواجه سنغافورة لتعويض ظهورها المتواضع أمام اليمن

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 04:48 مساءً
(عدن الغد)متابعات:

يسعى المنتخب السعودي إلى تعويض بدايته المتواضعة أمام اليمن، عندما يستضيف نظيره السنغافوري غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويتصدر منتخب سنغافورة المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه المنتخب الفلسطيني (3 نقاط)، ومنتخب اليمن بنقطتين، علما بأن كلا منهم خاض مباراتين، فيما يأتي الأخضر السعودي في المرتبة الرابعة بنقطة وحيدة، يليه منتخب أوزبكستان بدون نقاط، بمباراة واحدة لكل منهما.

وأضاع الأخضر في مباراته الأولى نقاطاً كانت في متناول اليد عندما فوت فرصة الفوز على اليمن المتواضع، بأداء باهت أدى إلى تأخره في النتيجة مرتين قبل أن يخرج بنقطة واحدة مع نهاية المباراة (2-2).

وتبدو الفرص متاحة أمام منتخب الفرنسي هيرفيه رونار لتحقيق مكتسبات عدة منها الفوز الأول في التصفيات واعتلاء صدارة المجموعة قبل مباراته المرتقبة الثلاثاء ضد نظيره الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة.

ويتوقع أن يجري رونار تبديلات عدة في التشكيلة التي سيغيب عنها سالم الدوسري وسلمان الفرج بسبب الإصابة وعمر هوساوي الذي اعتزل اللعب الدولي، كما ستشهد مشاركة الحارس محمد العويس والظهير الأيمن محمد البريك، فضلاً عن جهوزية عبدالله عطيف ويحيى الشهري بعد غيابهما عن المباراة الأولى بسبب الإصابة.

وطالب رونار عبر “تويتر” جماهير المملكة بالحضور ومساندة الأخضر في مباراة الغد أمام سنغافورة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهد وزيادة العمل من أجل تحقيق الهدف المتمثل في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022.

وقال المدرب السابق للمنتخب المغربي عقب التعادل مع اليمن في أول مباراة رسمية له مع الأخضر: “ما زلت عند وعدي، سنتأهل متصدرين لمجموعتنا على الرغم من قوتها وصعوبة المهمة”.

من جهته، أكد الحارس محمد العويس جاهزيته وزملائه لمباراة الغد: “جميع اللاعبين المختارين للمباراة يلعبون مع أنديتهم في الدوري بصفة أساسية، وهو ما يجعلهم في وضع فني أفضل”.

في المقابل، يأمل المنتخب السنغافوري في تحقيق نتيجة إيجابية يعزز من خلالها موقعه في صدارة المجموعة بعد فوزه على فلسطين وتعادله مع اليمن في الجولتين الثانية والأولى تواليا


المزيد في رياضة
خيبل المهرة يخسر من السيب العماني في أولى مبارياته في البطولة العربية بالقاهرة
خسر فريق خيبل المهرة من فريق السيب العماني بثلاثة أشواط للاشى في اولى مبارياته في البطولة العربية للكرة الطائرة التي انطلقت يوم امس  الاربعاء في مجمع الصالات
إدارة ملتقى الساحل الرياضي برضوم في زيارة تبادل خبرات مع ملتقيات شبوة الأخرى
استشعارا بمبدأ المسؤولية والحرص الكبير و السعي الدؤوب لخدمة الواقع الرياضي لمناطق الساحل ومديرية رضوم ومن أجل بداية موفقة لعمل الملتقى قام بعض أعضاء إدارة ملتقى
شباب إنماء يواصل تألقه ويتاهل الئ نصف نهائي بطولة الشهيد ابو اليمامة
ضمن منافسات بطولة الشهيد ابو اليمامة المقامة في منطقة الفارسي بالبريقة برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي و دعم سخي من الدكتور ثابت




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
كنت مع عدد من زملاء الحرف و على هامش فعاليات خليجي عشرين والتي أقيمت بعدن قد شكلنا كيان اعلامي رياضي اللجنة
استطاع فريق الأهلي الرياضي في مديرية سرار يافع وقائده الكابتن عبدالحافظ عبدالله علي ذلك الشخص المثابر
برعاية وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بمعالي وزير الشباب، والرياضة الأستاذ نايف البكري، وتنسيق مكتب الشباب،
تفاءلات جميلة ، ساحلية نعيش في واقع أجواءها مختلفه الالوان، يغلب تكرار الفشل في السنوات الماضية ..!   حققنا
حلق طيران بلقيس في عدن وأبين وحضرموت وصنعاء وتعز في العام الماضي 2019م والان يعاود الدوري في نسخته الثانية في
يوم أمس كنت في  لقاء عابر بالأخ والزميل مروان دماج وزير الثقافة ومعه الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة حمزة
كل المراجع تؤكد ان من اقدم اندية الوادي هو نادي  السلام ١٩٣٨ حسب ما جاء في كتاب مؤسسة الاستاذ عمر بن سالم
اذا كانت ثمة قصص للكفاح المرير المكلل بالنجاح الكبير تحتفظ بها الذاكرة وتتطلب سردها لإطلاع الآخرين على
-
اتبعنا على فيسبوك