آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:46ص

رياضة


مكتب رعاية المصالح اليمنية في الدوحة يقيم مأدبة عشاء لبعثة منتخب الناشئين

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 10:52 م بتوقيت عدن

مكتب رعاية المصالح اليمنية في الدوحة يقيم مأدبة عشاء لبعثة منتخب الناشئين

قطر (عدن الغد ) خاص :

أقام مكتب رعاية المصالح اليمنية بالدوحة ( السفارة اليمنية سابقاً ) برئاسة الدكتور محمد عبدالله الزبيري وبحضور الكادر الدبلوماسي والإداري للمكتب مساء السبت مأدبة عشاء على شرف منتخبنا الوطني للناشئين الذي يشارك في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس أسيا 2020

ووجه رئيس المكتب د محمد عبدالله الزبيري الشكر للمنتخب الوطني وللجهازين الفني والإداري على الأداء المشرف والكبير الذي ظهر به الفريق خلال المباريات التي خاضها في التصفيات حتى اليوم.

وأكد الزبيري ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق الفوز  في المباراة الأخيرة للمنتخب وحسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا.

ودعا رئيس مكتب رعاية المصالح اليمنية الجماهير الرياضية من أبناء الجالية المتواجدين في الدوحة  لمساندة المنتخب في مواجهته الأخيرة غداً الأحد أمام بنجلادش على ملعب قبة سباير .

حضر حفل العشاء الأمين العام لإتحاد كرة القدم الدكتور حميد الشيباني وحسن باشنفر نائب رئيس اتحاد القدم ورئيس الاتحاد العام لألعاب القوى الشيخ شاجع المقدشي  ونائب المكتب القنصل توفيق القاضي و رئيس الجاليه اليمنية في قطر الأمين العام لاتحاد الجاليات اليمنية حول العالم المستشار زين المرقب والمدير التنفيذي للإتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية بشير سنان .