آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار وتقارير


تدشين امتحانات العام الدراسي للطلاب اليمنيين بمكتب جامعة عدن بالقاهرة للعام2020-2019 م

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 08:31 م بتوقيت عدن

تدشين امتحانات العام الدراسي للطلاب اليمنيين بمكتب جامعة عدن بالقاهرة للعام2020-2019 م

القاهرة ( عدن الغد) خاص

دشن صباح اليوم السبت عميد كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقيه – جامعة عدن الدكتور علي ناصر الزامكي ومعه الدكتور محمد حسن أمين رئيس شركة آسيا للخدمات التعليمية ممثل مكتب جامعة عدن بالقاهره - امتحانات العام الدراسي الجامعي للعام 2020/2019 .

وخلال التدشين أشاد عميد الكلية بالجهود الكبيرة في الإعداد والتجهيز التي بذلت من قبل العاملين في مكتب جامعة عدن بالقاهره في سبيل تذليل الصعوبات للطلاب اليمنيين المتواجدين في جمهورية مصر العربية ابتداء من تسجيل الطالب وانتهاء بقبوله لدى الجامعة .

واستمع العميد الى المشاكل التي تواجه الطلاب وتعيقهم عن تحقيق مستويات ممتازه في تخصصاتهم الدراسية والعمل على ضرورة ايجاد بيئة علمية افضل تحقق تطلعاتهم .

وفي ذات السياق أشاد الزامكي بحرص الطلبة واجتهادهم رغم الظروف التي يمر بها الطالب اليمني في بلد الاغتراب وشدد على أهمية تظافر جميع اطراف العملية التعليمية في سبيل تحقيق الاهداف المرجوه .

وعلى صعيد متصل تجول العميد في القاعات الامتحانية برفقة كلا من الدكتور صالح ذيبان والدكتوره ياسمين باغريب نائبة العميد لشؤون الطلاب واستمعوا جميعهم الى انطباعات الطلاب حول الامتحانات وتعرفوا على سير أداءئها والتزام الطلاب والطالبات بالحضور والانضباط مع بداية الامتحانات .