آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

وفيات


مؤتمر حضرموت الجامع يُعزي قيادة السعودية في استشهاد قائد قوات التحالف بوادي وصحراء حضرموت

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - 10:04 م بتوقيت عدن

مؤتمر حضرموت الجامع يُعزي قيادة السعودية في استشهاد قائد قوات التحالف بوادي وصحراء حضرموت

حضرموت (عدن الغد)خاص :

بسم الله الرحمن الرحيم

  قال تعالى:(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ).

يتقدم مؤتمر حضرموت الجامع  بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره بخالص  العزاء والمواساة  إلى قيادة وشعب المملكة العربية السعودية  الشقيقة في استشهاد قائد قوات التحالف في الوادي والصحراء بحضرموت  الشهيد البطل المقدم ركن بندر بن مزيد العتيبي ابو نواف , الذي استشهد مع عدد من مرافقيه اليوم في مديرية شبام بحضرموت أثناء أدائهم لواجبهم الوطني.

وأننا بهذا المصاب الجلل نشاطر بمشاعر الحزن والأسى قيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة و أهل الشهداء وذويهم ، مبتهلين الله أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان.

أن مؤتمر حضرموت الجامع وهو يعزي في استشهاد هذا البطل المغوار فأنه يشيد بطولات وتضحيات القوات المسلحة السعودية وإنها ستظل خالدة ومحفورة في ذاكرة شعبنا ومحط تقدير واعتزاز كبيرين.. وأن للشهيد البطل مواقف بطولية مشهودة في التصدي و لعصابات الشر والاجرام ومكافحة واجتثاث ودك اوكار العصابات الارهابية , ويشهد له أهل حضرموت بذلك وبدوره الكبير ومهامه البطولية في مكافحة الجريمة والإرهاب.

رحم الله جميع الشهداء البواسل وغفر لهم وأسكنهم فسيح الدرجات العلى من الجنة وعصم قلوب أهلهم وذويهم وزملائهم ومحبيهم بالصبر الجميل .

إنا لله وإنا إليه راجعون