آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:04م

رياضة


مدريد يسقط في فرنسا ومانشستر سيتي يتجاوز شاختار الأوكراني

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - 12:30 ص بتوقيت عدن

مدريد يسقط في فرنسا ومانشستر سيتي يتجاوز شاختار الأوكراني

عدن (عدن الغد ) خاص :

 تعرض ريال مدريد لهزيمة على يد مضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بدأ باريس سان جيرمان ضاغط من بداية الشوط الأول على كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وتمكن من التسجيل عبر لاعبة دي ماريا في الدقيقة 14، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بتفوق النادي العاصمي الباريسي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني دخل الناديان وحاول النادي المدريدي تقليص الفارق لكن دون جدوى أمام دفاعات باريس سان جيرمان لتستمر النتيجة كما هي حتى الوقت بدل الضائع تمكن حينما تمكن توماس مونييه من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون رد.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة تعادل كلوب بروج مع غلطة سراي دون أهداف.

وفي المجموعة الثالثة حقق مانشستر سيتي فوزاً مريحاً على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثة أهداف لصفر ضمن الجولة نفسها من دوري الأبطال.

سجل أهداف المان سيتي النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 24 والهدف الثاني لإلكاي جوندوجان في الدقيقة 38 فيما وقع جابرييل جيسوس الثالث في الدقيقة 76.

وضمن المجموعة حقق دينامو زغرب الأوكراني فوزاً ساحقاً على ضيفه أتلانتا الإيطالي بأربعة أهداف لصفر.

وفي المجموعة الرابعة بدأ السيدة العجوز مشواره في بطولة دوري الأبطال بتعادٍل مثير مع اتلتيكو مدريد بهدفين لهدفين على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

*من عبدالعزيز الفتح