مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 02:47 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

24 ساعة تحسم موقف ميسي من لقاء دورتموند

الاثنين 16 سبتمبر 2019 10:55 مساءً
(عدن الغد)متابعات:

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أنه لم يحسم بشكل نهائي موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي من
مواجهة بوروسيا دورتموند، غدًا الثلاثاء، في مستهل مشوار البلوجرانا في دوري أبطال أوروبا، بمعقل الأخير "سيجنال إيدونا بارك".

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "أتوقع أجواء عظيمة كما هو الحال دائمًا في هذا الملعب، سنواجه خصما على مستوى عال، ومرشح للفوز بالبوندسليجا ولديه فرص في دوري الأبطال، وأول تحد لنا في البطولة".

وحول موقف ميسي، أجاب: "سنقرر غدًا، قبل أيام قليلة لم يكن الأمر واضحًا، لكن في المران الأخير أنهاه بشكل جيد، ومن المهم أن يلعب دون تفكير كثير، وحدث تطور كبير، لكن القرار مؤجل للغد".

وأضاف: "أنسو فاتي؟ لم أتحدث إليه كثيرًا باستثناء الأمور التكتيكية، ولا أحب تقديم الكثير من المشورة، لكنني سأتحدث معه، وسنرى ما إذا كان سيلعب، وليس من أجل تحطيم الرقم القياسي، لكن وفقًا لاحتياجات الفريق".

وتابع: "في دوري الأبطال العام الماضي فزنا بـ8 أو 9 مباريات وخسرنا مباراة واحدة ولم نصل إلى النهائي، وطرفي النهائي خسرا مباريات أكثر منا، وهنا لا يمكن الإهمال ولو لـ10 دقائق، حيث ستدفع الثمن باهظا".

وأردف: "بنفس الطريقة التي نفوز بها، نخسر أحيانًا، والشيء المهم هو العودة، ولكن هذا يعود إلى الماضي، والآن نُفكر في المستقبل، وكرة القدم دائمًا تمنحك فرصة جديدة".

وعن مواجهة ألكاسير، علق: "إنه لاعب رائع ويُثبت ذلك، وهنا يلعب بشكل أكثر انتظاما ويفوز مع الفريق، ودورتموند فريق يناسبه حاليًا، ومعرفة قدراته ميزة وعيب في نفس الوقت لأنه يعرفنا أيضًا".

ونوه: "حين يبدأ الموسم فإن جميع الفرق تسعى للفوز بكل شيء، وبالنسبة لنا نريد أن نأخذ خطوة للأمام لحصد اللقب بعد الفشل الموسم الماضي".

وحول موقف لويس سواريز، كشف: "في المباراة الأخيرة اتخذ خطوة مهمة، ولعب لفترة مع الفريق، ولم نرغب في وضع الكثير من الحمل عليه، وهو يمكن أن يلعب أساسيًا".

واستكمل ضاحكًا: "سيتوجب علينا تهنئة سواريز حال سجل غدًا، لأنه لاعب شديد الإصرار، وفي أولد ترافورد كان على أعتاب التسجيل، وفي مباريات أخرى كان قريبًا، وبالتأكيد سيواصل المحاولة".

واختتم: "خارج ملعبنا علينا أن نتحسن، وهذا مؤكد، وصحيح أننا خسرنا مباراتين في العامين الأخيرين، لكننا أيضًا فزنا بالكثير. لقد كلفتنا خسارة هاتين المباراتين التأهل في آخر موسمين".


المزيد في رياضة
تونس تهزم ليبيا وتبلغ بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين
تأهلت تونس إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين بفوزها 2-1 على ليبيا في إياب الدور الأخير للتصفيات بمدينة سلا المغربية. وافتتحت تونس التسجيل عن
زيدان يسيطر على غضبه بسلاح التجاهل
اهدى ريال مدريد، صدارة الدوري الإسباني لغريمه التقليدي برشلونة، بعد خسارة الملكي (0-1) أمام مايوركا، في معقل الأخير ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة
الكشف عن أول 10 مرشحات لجائزة أفضل لاعبة بالعالم
أعلنت مجلة فرانس فوتبول، أسماء 10مرشحات لجائزة أفضل لاعبة في العالم.وضمت قائمة المرشحات: سام كير (أستراليا، شيكاغو يد ستارز)، إيلين وايت (إنجلترا، مانشستر سيتي)،




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  بانسحاب بلادنا من المشاركة في بطولة كأس الخليج ال ٢٤ التي تستضيفها دولة قطر نهاية نوفمبر القادم وان لم
لا يهم من هو ؟ ومن أين هو ؟ ولكن المهم والأهم ماذا سيقدم ؟ ومامدى قدرته على أحداث التغيير الايجابي في آروقة
ثمة حراك (تميز) منقطع النظير بات يرافق نادي وحدة عدن في جميع مناشطه الرياضية خلال السنوات الأخيرة ، يمكن
صورة حية للباخرة  كريتيكا  وهي ترسو في ميناء الحاويات بعدن أثناء تفريغها للعشب الاصطناعي الخاص بملعب
الإرادة دائما تصنع المعجزات والطموح الكبير هو من يقلب الموازين دائما. هذا تمام كان شعار نادي الميناء الرياضي
منتخب الشباب والمعسكر الخارجي!.. × بهدوء تام وبعيدا عن الأضواء يمضي  منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في
الثالثة من عصر الجمعة 11 أكتوبر 2019م موعدي مع معتز عبدان دهيس للانطلاق صوب الوهط ، الحاضرة الثقافية لسلطنة
استهل الاتحاد اليمني  للاعلام الرياضي  أولى أنشطته وبرامجه التطويرية باقامة دورات تدريبية للإعلاميين
-
اتبعنا على فيسبوك