آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


مهرجان حديقة عصيران لعيد الأضحى يختتم عروضه ويقيم السحب على جوائز قيمة

الأحد - 25 أغسطس 2019 - 10:35 م بتوقيت عدن

مهرجان حديقة عصيران لعيد الأضحى يختتم عروضه ويقيم السحب على جوائز قيمة

سيئون ( عدن الغد) ماهر برك بن رباع

أقيم عصر يوم الجمعة  23/اغسطس/2019م الحفل الختامي لمهرجان حديقة عصيران-سيئون .. احتفاءا بعيد الأضحى المبارك1440 ..والسحب على جوائز قيمة وجوائز الحفل الكبرى (خاتم وحبس ذهب) مقدم من حديقة عصيران ..وكذا جوائز (الخلاط والمكنسة الكهربائية والفرم) مقدم من عصيران للكهربائيات وذلك بحديقة عصيران، بحضور كبير للرجال والنساء وعوائل مختلفة بوادي حضرموت .. بدأت فعاليات المهرجان بتقديم من الإعلامي المبدع لطفي برقعان ثم بدأت أولى الفقرات الشيقة برقصة فنية لفرقة فراشات صدى الإبداع الاستعراضية بالغرفة نالت استحسان الحضور .

 

استمر الاحتفال مع الإعلامي لطفي برقعان بتقديم بعض الفقرات والألعاب الترفيهية مع الجمهور ..و توالت الفقرات بمشاركة الفنان المبدع عيسى الحبشي وبعض المواهب على مسرح الحديقة بمشاركات فنية على مسرح الحفل معها توجت جمالها فرقة فراشات صدى الإبداع بالغرفة وبتفاعل الجمهور الجميل الحاضر .

 خلال الفقرات قدمت بعض المشاركات للمواهب.. بعدها قام مدير حديقة عصيران ماجد عصيران بتكريم الفائزين وكل من ساهم في نجاح العرض والحفل.

 

ختاما أقيم السحب على الجوائز وتوزعت الجوائز على مديريات وادي حضرموت وقدم فقرة السحب اعلامي حضرموت المبدع/ ماهر برباع برفقة الزميل/ لطفي برقعان في اجواء احتفالية عيدية بهيجة:

 

فكانت جائزة الخلاط من نصيب احد الأخوات من مديرية/سيئون وجائزة المكنسة الكهربائية فاز بها احد الشباب من /سيؤن وجائزة الفرم فاز به شاب من باعلال مديرية /تريم ..بينما جائزة الخاتم الذهب فاز بها أحد الاخوات من مديرية/ القطن وفي الختام الجائزة الكبرى وجائزة حبس الذهب كانت من نصيب- علي عبدالله بوعيران-مديرية وادي العين وحورة/سدبة.