آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:01ص

رياضة


تشيلسي يخطف فوزاً صعباً من نوريتش سيتي

السبت - 24 أغسطس 2019 - 06:47 م بتوقيت عدن

تشيلسي يخطف فوزاً صعباً من نوريتش سيتي

عدن الغد / متابعات

تمكن تشيلسي من قص شريط انتصاراته في الموسم الحالي بانتصار صعب على حساب مضيفه نوريتش سيتي بلثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي.

دخل تشيلسي المباراة بقوة على أمل قص شريط الأهداف مبكرا، وكان له ما أراد بالفعل في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم الشاب ابراهام بعد عرضية رائعة من ازبليكويستا يحولها المهاجم الشاب بصاروخية في المرمى.

لم يستمر تقدم البلوز سوى ثلاث دقائق فقط عندما تمكن نوريتش سيتي من خطف هدف التعديل سريعا بعد تمريرة أرضية من بوكي يحولها كانتويل إلى الشباك الزرقاء.

عادت السيطرة من جديد إلى كتيبة لامبارد في محاولة للتقدم من جديد وبالفعل نجح في ذلك عن طريق جناحه الشاب ماسون مونت بعد مهارة فردية رائعة يختتمها بهدف التقدم في الدقيقة 17.

وفي ظل سيطرة البلوز على الكرة واقترابهم من إضافة الهدف الثالث، جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن واستغل بوكي هشاشة دفاع تشيلسي مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 30، ليستمر في أرقامه المميزة مع انطلاق الموسم ومحرزا الهدف الخامس له.حاول تشيلسي خطف هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، ولكنه فشل في ذلك لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

 

بدأ تشيلسي الشوط الثاني بضغط كاسح للتقدم في النتيجة من جديد، على أمل تحقيق ثلاث نقاط أولى في الدوري الإنجليزي، ولكنه واجه استماته نوريتش سيتي.

واتيحت الفرصة الأخطر للضيوف في الدقيقة 61 بعد تمريرة من ماسون إلى إيميرسون ولكنه يسدد الكرة في جسد الحارس الهولندي وتضيع فرصة التقدم على تشيلسي.

وجاءت الدقيقة 68 بالخبر السار للفريق الأزرق وجماهيره بمهارة فردية من أبراهام والذي استلم الكرة وسط ثنائي دفاع نوريتش سيتي لينطلق بها وحيدا ويسدد صاروخية في شباك أصحاب الأرض.

تراجع تشيلسي عقب ذلك إلى مناطقه في محاولة للحفاظ على التقدم والخروج آمنا بالنقاط الثلاث، وكان له مع أراد بنهاية المباراة بثلاثية مقابل هدفين.