آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار وتقارير


رئيس الأركان يطلع على أوضاع عتق عقب سيطرة الجيش

السبت - 24 أغسطس 2019 - 06:46 م بتوقيت عدن

رئيس الأركان يطلع على أوضاع عتق عقب سيطرة الجيش

عتق((عدن الغد)) خاص

 

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، ببسالة وتضحيات الضباط، والصف والجنود، وأبناء محافظة شبوة الذين كانوا يداً واحدة الى جوار ابطال الجيش الوطني عتق

جاء ذلك، خلال اتصالات هاتفية، أجراها رئيس هيئة الأركان العامة، اليوم مع قائد محور شبوة العميد عزيز العتيقي، وقادة الوحدات والتشكيلات العسكرية المختلفة، وذلك للإطلاع على مستجدات الأوضاع بمدينة عتق.

وشدد الفريق عبدالله النخعي، على مزيدٍ من اليقظة وترتيب الصفوف لمواجهة المتربصين بأمن واستقرار المحافظة، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة، أن القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي تتابع المستجدات في شبوة أولا بأول.

كما وأكد الفريق النخعي، أن النصر حليف اليمنيين في مواجهة القوى الكهنوتية والمناطقية المأفونة.

وحمل رئيس الأركان كل من قائد محور شبوة وقادة الوحدات العسكرية نقل تحيات فخامة رئيس الجمهورية للضباط والصف والجنود في ميادين الشرف والبطولة الذين يسطرون بتضحياتهم أروع ملاحم النصر والفداء في سبيل استعادة مؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

وكان قائد محور شبوة وقيادات التشكيلات العسكرية تطرقوا الى مستجدات الأوضاع في مدينة عتق والانتصارات الكبيرة التي حققتها وحدات الجيش الوطني 

وأكدوا، أن معنويات أبطال محور شبوة في اعلى مستوياتهم ومستعدون لأي طارئ، ومجددين ولائهم للقيادة الشرعية وعزمهم على الذود عن حياض الوطن من القوى المتأمرة والعميلة.