آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار عدن


التوجيه المعنوي يزور افراد الحزام الأمني بقطاع الشيخ عثمان بعدن

السبت - 24 أغسطس 2019 - 02:08 م بتوقيت عدن

التوجيه المعنوي يزور افراد الحزام الأمني بقطاع الشيخ عثمان بعدن

عدن((عدن الغد))خاص:

قام التوجيه المعنوي بألوية الدعم والإسناد صباح اليوم السبت 24 اغسطس 2019م بزيارة تفقدية لأفراد الحزام الأمني بقطاع الشيخ عثمان بعدن.

وخلال الزيارة التي قام بها طاقم التوجيه المعنوي يتقدمهم مدير الدائرة الشيخ عرفات سعيد (ابو عبدالله) اطلعوا على مستوى الجاهزية الأمنية واللياقة البدنية التي يتمتع بها الجنود.

واشاد مدير التوجيه المعنوي بجهود قائد الحزام الامني وضاح عمر وقائد قطاع مديرية الشيخ (كرم المشرقي) لاجهودهما المبذولة من اجل استكمال بناء القطاع وفرض الأمن بمديرية الشيخ عثمان.

وحث التوجيه المعنوي من خلال محاضرات ارشادية وتوعوية التى القاءها كلا من الشيخ ا”نيس ثابت” والعقيد “فارس حاجب” افراد الحزام الأمني بالقطاع على التحلي بالإخلاق والأمانة والشعور بالمسؤولية التي تقع على عاتقهم في حفظ امن وامان المواطنين، وتنفيذ حملة منع السلاح ومكافحة الجريمة على مستوى عالي
من المسؤولية.

واكد فريق التوجيه المعنوي على اهمية اللياقة البدنية للجنود لتمكينهم من تنفيذ المهام علي اكمل وجه دون اي عوائق، مشيرا الى ان الحس الأمني وحالة التأهب تقلل من مخاطر محتملة تضر بالأفراد، وحثهم علي بذل الجهود والتعاون من اجل أمن وآمان مديرية الشيخ عثمان.

من جانبهم عبر الأفراد عن جاهزيتهم لحفظ الأمن داخل الشيخ عثمان ومواجهة كل من تسول له نفسه المساس بالأمن العام، شاكرين في الوقت نفسه دائرة التوجيه المعنوي التي تبذل جهودها من اجل التوعية الدينية والأمنية لافراد الحزام الأمني.