آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

وفيات


قيادة الحزام الأمني بعدن تقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد سيف هادي بالضالع

الأربعاء - 21 أغسطس 2019 - 06:18 م بتوقيت عدن

قيادة الحزام الأمني بعدن تقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد سيف هادي بالضالع

عدن (عدن الغد) خاص :

في لفته وطنية كريمة زار القائد في الكتيبة الرابعة حزام أمني محمود الكلدي اليافعي أسرة الشهيد سيف هادي مثنى صالح والقاطنه في منطقة خلة مديرية الحصين بالضالع.

 

وقد تم استقبال القائد ورفاقة في منزل الشهيد سيف والذي هو فرد من أفراد هذه الكتيبة التي يقودها محمود الكلدي. حيث كان في مقدمة مستقبليهم والد الشهيد الأخ المناضل هادي مثنى صالح وأسرة الشهيد وعدد من أبناء ومشائخ منطقة خلة وقيادات من المقاومة الجنوبية والسلطات المحلية أبرزهم العميد قاسم جباري رئيس دائرة الشهداء والجرحى بانتقالي المحافظة والاستاذ محمد حسين صالح امين عام السلطة المحلية بالمديرية والقائد في المقاومه الجنوبية"ابو جابر الذرحاني" والعميد فيصل جباري حيث عبر الجميع عن سعادتهم لهذة الزيارة لأسر الشهداء والتي تعزز روابط المحبه وروح التضحية والفداء الوطني للجنوب الحبيب وأبنائه الأوفياء.

 

امين عام السلطة المحلية بالمديرية رحب بالضيوف المعزين القادمين من العاصمة عدن شاكرا لهم مساعيهم الطيبه مترحما في نفس الوقت على كل الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الأرض والوطن.

 

كما قدم القائد محمود الكلدي خالص تعازيه ومواساته وتعازي قيادة الحزام الأمني في عدن لأسرة الشهيد وقال إن الشهيد سيف هو واحد من أولئك الشهداء الذين سقطوا مدافعين عن الحق لكننا سنضل على دربهم سائرون إن شاء الله.

 

من جهته قال العميد الركن/قاسم جباري أن منطقة خلة هي جزء لايتجزأ من يافع الشموخ فمعظم مشائخ واعيان أهالي منطقة خلة تنتمي إلى قبيلة يافع وجبالها الشامخة التي يشهد لها الجنوب كافه بشجاعتها وتضخياتها الجسيمة منذ القدم.

 

والشهيد سيف هادي مثنى هو واحد من أفراد الحزام الأمني بعدن الكتيبة الرابعة الذين سقطو مضرجين بدمائهم الطاهره في معركة النصر في العاصمة عدن مطلع الشهر الحالي.

 

بعدها تقدم والد الشهيد جزيل الشكر والعرفان لقيادة الحزام الأمني بعدن وقيادة الكتيبة الرابعة وعلى رأسهم من حضروا لتقديم واجب العزاء بقيادة القائد محمود الكلدي اليافعي متمني لهم كل التوفيق والسداد. في مهامهم القادمة.

 

طه منصر