آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


اجتماع لتربية حضرموت يناقش استعدادات رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد

الثلاثاء - 20 أغسطس 2019 - 07:42 م بتوقيت عدن

اجتماع لتربية حضرموت يناقش استعدادات رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد

حضرموت (عدن الغد)خاص :

ناقش وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون مع مديري الادارات التربوية والتعليمية من مربيات رياض الاطفال بمديريات المحافظة استعدادات الرياض لبدء العام الدراسي الجديد 2019/2020 .

وفي الاجتماع أشار الوكيل عبدون إلى أن ما تحقق لرياض الاطفال وما سيتحقق يعد مفخراً للقطاع التربوي والتعليمي من حيث توسعها والذي وصل عددها إلى ثمانية عشر روضة على مستوى مديريات المحافظة.

لافتاً أن هذا ما كان ليتحقق لولا الرعاية الكريمة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي اعطى حيزاً كبيراً في أولويات خطة عمله للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

وقال ان التوسعة تتحقق في رياض الاطفال عاما بعد عام وها نحن اليوم سنفتتح اول روضة نوعية حكومية في مديرية الضليعة في العام الدراسي الجديد 2019/2020 بتمويل من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة .

منوهاً الى ان تجربة قيادة تربية حضرموت في اصدار منهج موحد لرياض الاطفال يتماشى مع عقلية وسلوكيات الفئات الثلاث صغرى ومتوسطة وكبرى للطفولة المبكرة من قبل نخبة من كوادر العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة كانت ايجابية ومثمرة .

مؤكداً حرص القيادة التربوية والتعليمية بالمحافظة على تقديم جل الرعاية والاهتمام والعناية المستمرة برياض الاطفال وتوفير كل مقومات النجاح لتنشئة الطفل سلوكيا وتربوياً وتعليمياً للارتقاء والنهوض بجودة نوعية مخرجات التعليم في الرياض .

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت على بذل المزيد من الجهود من قبل طواقم الإدارات والمربيات برياض الاطفال والحرص على تنفيذ خطط التقويم المدرسي وتفعيل الأنشطة اللاصفية والمتابعة المستمرة لتقييم الجانب الفني والإشرافي والاهتمام بالتغذية برياض الأطفال .