آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

المهجر اليمني


نادي الطلاب الحضارم بالسودان ينفذ برنامج الأضحى المبارك لعام ١٤٤٠

الثلاثاء - 20 أغسطس 2019 - 10:47 ص بتوقيت عدن

نادي الطلاب الحضارم بالسودان ينفذ برنامج الأضحى المبارك لعام ١٤٤٠

السودان(عدن الغد) إعلام النادي:

نفذت الدائرة الاجتماعية  بقيادة خالد باعلوي بنادي الطلاب الحضارم بالسودان في الفترة من يوم السبت، ٩  ذي الحجة إلى الثلاثاء، ١٢ ذي الحجة برنامج الأضحى المبارك لعام ١٤٤٠ والذي اشتمل على أربعة مشاريع وهي مشروع إفطار صائم ليوم عرفة وتوزيع لحوم العيد ولحوم الأضاحي والرحلة الترفيهية للطلاب وعوائلهم.

وتأتي تنفيذ هذه المشاريع ضمن خطة النادي الموسمية والتي تهدف إلى المساهمة في تخفيف معاناة كثير من الطلاب وإدخال السرور إلى النفوس؛ حيث استفاد من البرنامج أكثر من ١٠٠ طالب.

ففي يوم السبت، ٩ ذي الحجة ليوم عرفة تم إفطار الطلاب بسكن الرشيد الخيري ثم في المساء وزعت لحوم العيد على  شقق الطلاب وعوائلهم.

وفي اليوم التالي يوم العيد، ١٠ ذي الحجة أقام الطلاب صلاة العيد في الجامع الكبير بالخرطوم ثم توجهوا مباشرة  إلى العواد الجماعي في بيت العم/ مصدق باعبود حيث تبادلوا التهاني المباركة بعد ذلك تم التحرك إلى الموردة لعواد أبناء المرحوم/ محمد وعبدالله أحمد صالح باعبود.

ويوم الإثنين، ١١ ذي الحجة تم توزيع لحوم الأضاحي على شقق الطلاب وعائلهم ثم عاود الطلاب العم/ سعيد باعوم في بيته ببري.

وفي ختام البرنامج ليوم الثلاثاء، ١٢ ذي الحجة أقيمت رحلة ترفيهية للطلاب إلى الحديقة الصينية بالأزهري.

كما حضر وشارك في الرحلة الترفيهية الطلاب المبتعثين إلى دولة فرنسا عبر مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية المتواجدين حالياً في السودان. 

من جهتها شكرت إدارة النادي  القائم بأعمال الرئيس ورئيس الدائرة المالية عمر باجري ورئيس الدائرة الاجتماعية خالد باعلوي وأعضاء اللجنة الاجتماعية والطلاب المشاركين والمتفاعلين لإنجاح مناشط النادي سائلين الله أن يثبت أجرهم ويجعله في ميزان حسناتهم.