آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

رياضة


أخبار نادي ريال مدريد ليوم الاثنين 19 / اغسطس

الإثنين - 19 أغسطس 2019 - 11:12 م بتوقيت عدن

أخبار نادي ريال مدريد ليوم الاثنين 19 / اغسطس

عدن الغد / خاص

1- الخليفي يوجه الضربة القاضية إلى برشلونة ويزف خبر سار لريال مدريد

كشف فرانسيسك أجويلار صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الإثنين عن كواليس جديدة في صفقة نيمار لاعب باريس سان جيرمان الذي يتصارع على ضمه ناديي برشلونة وريال مدريد.

وقال الصحفي الإسباني عبر "تغريدته" أن رئيس ريال مدريد بيريز يجهز عرض مالي أكبر من عرض برشلونة. وأشار "فرانسيسك أجويلار" إلى أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يريد أكبر مبلغ ممكن مقابل البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

2- ماركا: النهاية تقترب لاعب جديد يقترب من مغادرة ريال مدريد

اقترب اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب عدم الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة.

وأشارت تقارير إسبانية حسب صحيفة الماركا، إن بقاء رودريجيز مع الفريق لم يعد مضمونا، بسبب تجاهل زيدان للاعب بشكل كبير في المشاركة خلال المباريات. ويريد فريق نابولي التعاقد مع خاميس قبل إنتهاء فترة الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم خط الهجوم في الفريق.

 

3- تقارير: عقبة وحيدة تمنع انضمام مهاجم ريال مدريد إلى ميلان

توجه باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد لبدء التفاوض مع إدارة ريال مدريد بشأن الحصول على توقيع الدومنيكي الدولي ماريانو دياز مهاجم العملاق المدريدي، وفقا لما نشرته تقارير.

وربطت تقارير صحفية عدة في إسبانيا اسم ماريانو بالرحيل عن أسوار «سانتياجو برنابيو» هذا الصيف، مع تردد أنباء قوية عن اهتمام كل من ريال بيتيس الإسباني وموناكو الفرنسي، من بين أندية أخرى عديدة بضمه لكن صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» كشفت أيضا عن اهتمام «الروسونيري» بالتعاقد معه. ويتردد أن العقبة الكبرى التي تقف حجر عثرة في رحيل ماريانو إلى أي ناد آخر هي الراتب السنوي الذي يتقاضاه والبالغ قيمته 5 ملايين يورو.

 

4- مارسيلو: اعتدت على الانتقادات منذ يومي الأول في ريال مدريد

أكد الظهير الأيسر البرازيلي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مارسيلو، أنه لا يشعر بالضيق من الانتقادات التي توجه إليه، مشيرا إلى إنه اعتاد عليها منذ انضمامه للنادي الملكي. وقال مارسيلو اليوم الاثنين في تصريحات لموقع صحيفة “بيلد شبورت” الألمانية على الانترنت: “الانتقادات لا تضايقني، ما حدث في الموسم السابق كان مجرد جزء من الانتقادات التي تلقيتها منذ يومي الأول في ريال مدريد، لقد تعلمت العيش مع هذا الأمر، أنا أعرف أكثر من أي شخص متي أكون جيدا ومتى أكون سيئا”.

وأشار مارسليو إلى أنه يعرف كيفية مواجهة مثل تلك المواقف، وأضاف قائلا: “إذا كانت الأمور لا تسير على ما يرام فيجب علي أن أعمل جيدا على تحسين نفسي، وسأكون هكذا حتى النهاية”.

 

5- ليس نيمار أو بوجبا.. ريال مدريد يقترب من صفقة سوبر

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد أعاد فتح ملف التعاقد مع نجم توتنهام كريستيان إريكسن وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بيريز يرغب في حسم صفقتي بول بوجبا ونيمار دا سيلفا ولكن الأول تتمسك إدارة ناديه باستمراره والثاني رغبته الانضمام إلى برشلونة. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إريكسن هو الحل بالنسبة لإدارة ريال مدريد بدلاً من الرازيلي والفرنسي الذين سيكلفون أكثر من 160 مليون يورو.