آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:14ص

رياضة


أخبار نادي برشلونة ليوم الاثنين 19 / اغسطس

الإثنين - 19 أغسطس 2019 - 10:52 م بتوقيت عدن

أخبار نادي برشلونة ليوم الاثنين 19 / اغسطس

عدن الغد / خاص

ناصر الخليفي لـ”بيريز”: نيمار سينتقل إلى ريال مدريد وليس برشلونة

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية إلى أن ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبلغ بيريز رئيس نادي ريال مدريد بإن نيمار سيكون لاعباً في صفوف الملكي بالموسم الجديد.

وكتب الصحفي أغويلار في صحيفة الموندو ديبورتيفو: عدة أشخاص كانو حاضرين خلال إجتماع الأندية وتحدثوا مع ناصر الخليفي أكدوا أنه وعد بيريز بنقل نيمار للريال وأن فلورنتينو بيريز يجهز عرضا إقتصاديا أكبر من المقدم من برشلونة.

 
 

عاجل.. موقف مشاركة سواريز مع برشلونة أمام بيتيس

حسم لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني موقفه من المشاركة مع البرسا في لقاء ريال بيتيس المقبل بالجولة الثانية من الدوري.

وتعرض لويس سواريز لإصابة قوية على مستوي عضلات القدم خلال مشاركته في المباراة الماضية امام أتلتيك بيلباو في الجولة الأولي من الدوري .

واكد لويس سواريز قبل قليل بعد عودته من مدينة طنجة على أنه من المستحيل مشاركته في لقاء ريال بيتيس المقبل يوم الأحد القادم.

الجدير بالذكر أن برشلونة خسر اللقاء الافتتاحي في الدوري بهدف نظيف من بيلباو سجله المهاجم أدوريز في الدقيقة 86 من زمن الشوط الثاني

برشلونة يستقر على المدرب الجديد لخلافة فالفيردي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن هناك أصوات داخل نادي برشلونة تطالب برحيل المدير الفني إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الحالي.

واكدت مصادر من داخل نادي برشلونة على أن هناك حالة من الغموض حول مستقبل المدير الفني فالفيردي بعدما طلبت بعض الجماهير رحيل المدرب نظراً للنتائج السلبية منذ الموسم الماضي.

ورشحت الجماهير ثلاثة اسماء لخلافة فالفيردي تم وضعها على طاولة إدارة النادي للاختيار منها وذلك في حالة اتخاذ قرار بإقالة المدرب في الفترة القادمة حالة سقوط الفريق في هزيمة جديدة أو تراجع النتائج.

وجاء الاسم الأول إيرك تين هاغ المدير الفني لفريق أياكس وذلك بعد العروض المميزة التي قدمها مع النادي الهولندي في الموسم الماضي وفي حالة طلبه من جانب برشلونة سيتحدث مع إدارة أياكس لفسخ عقده، أما الأسم الثاني فهو كيكي سيتين المدير الفني السابق لفريق ريال بيتيس الإسباني، أما الأسم الثالث فهو روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا.

أنباء صادمة لبرشلونة من باريس.. نيمار لن يذهب إلى الكامب نو

توقع كبار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقاء البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق داخل حديقة الامراء حتي الموسم المقبل.

وبالرغم من تجهيز نادي برشلونة عرضه الثاني لإرساله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضم نيمار إلا أن قادة النادي الفرسني يتوقعون بقاء اللاعب لمدة موسم آخر.

وكتبت شبكة RMC : بيئة نيمار أكدت لنا أن هناك عرض إعارة مع خيار الشراء(إلزامي) قادم من برشلونة لباريس سان جيرمان, في باريس يعتقدون ان مفاوضات برشلونة فقط من اجل زعزعة استقرار نيمار ، يعتقد القادة في سان جيرمان أن نيمار سوف ينتهي الامر في البقاء مع الفريق خلال هذا الموسم.

تفاصيل عرض برشلونة الأخير لضم نيمار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن العرض الذي جهزه نادي برشلونة لتقديمه لنادي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويقترح برشلونة خيار الإعارة في صفقة نيمار لتكون صفقة مشابهة لرحيل كوتينيو لاعب وسط الفريق هذا الصيف لبايرن ميونيخ الألماني.

واضافت التقارير، أن عرض برشلونة سيكون إعارة مدفوعة مع خيار الشراء بعد نهاية الموسم الجاري لحين نهاية الازمة الاقتصادية التي يمر بها برشلونة.

ومنعت الأمور المادية نادي برشلونة من تقديم عرضاً مالياً لباريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار خاصة بعد تعاقده مع الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد بكسر الشرط الجزائي في عقده بـ120 مليون يورو