آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:51م

أخبار عدن


وكيل أول شاذلي يواصل زياراته الميدانية لمديرية العاصمة عدن

الإثنين - 19 أغسطس 2019 - 08:38 م بتوقيت عدن

وكيل أول شاذلي يواصل زياراته الميدانية لمديرية العاصمة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

ضمن النزول الميداني لقيادة السلطة المحلية للعاصمة عدن، قام وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي بجولة تفقدية لمديرية دار سعد.

وخلال جولته التفقدية إلى مديرية دار سعد بالعاصمة عدن التقى بالأمين العام للمديرية عبدالمنعم العبد وأعضاء المكتب التنفيذي.

واستمع الوكيل الشاذلي إلى قيادة المكتب التنفيذي مطلعا على الصعوبات التي تواجه عملهم وبعدها  تحدث الوكيل للجميع ناقلاً تحيات الأستاذ أحمد سالمين محافظ عدن ونظرته الإيجابية للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بدار سعد.

ووعد الوكيل الشاذلي بالعمل على حل ما يمكن حله وفق الإمكانيات المتاحة.. داعياً الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز كل الإشكاليات.

وثمن الأخ عبدالمنعم العبد القائم بأعمال مدير عام المديرية هذه اللفتة الإيجابية للوكيل أول قائلاً: "أن هذا ليس بغريب على أبن عدن الشاذلي الذي استطاع خلال السنوات الماضية أن يفرض احترام الناس له لما يقدمه من أعمال طيبة لصالح عدن ووعد ببذل كل الجهود لخدمة المواطنين وبالذات في المجال الخدمي". 

وأوضح العبد أن من أهم المشاكل التي تعاني منها المديرية هي ضعف المياه وعدم وصولها إلى مناطق محددة.

وزار الوكيل أول برفقة القائم بأعمال المديرية والمهندس محمد باخبيره نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مضخة الصرف الصحي بدار سعد.

ووجه الوكيل أول بالعمل الفوري على تنظيف المحطة وإعادة تشغيل المولد الكهربائي بالإضافة إلى إجراء صيانة سريعة للمضخات المتوقفة كما تم النزول إلى مخازن مؤسسة المياه حيث ثمن الوكيل جهود الجميع في الحفاظ على المخازن من العبث.

وفي ختام الزيارة ، أشاد الوكيل الشاذلي بالجهود المشتركة لقيادة المديرية التي لا تتردد في العمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين.