آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

فن


بمناسبة عيد الاضحى.. خبر اطلاق كليب "ياحيابه" للفنانين فادي باصبيح ومحمد العيدروس

الخميس - 15 أغسطس 2019 - 02:08 م بتوقيت عدن

بمناسبة عيد الاضحى.. خبر اطلاق كليب "ياحيابه" للفنانين فادي باصبيح ومحمد العيدروس

حضرموت ((عدن الغد)) عبدالله مؤمن:

أطلقت شركة ابتكار الإعلامية، بالشراكة مع استديوهات كيومكس برودكشن كليب فني عيدي حمل عنوان "ياحيابه"، بالتزامن مع حلول عيد الاضحى المبارك، للفنانين فادي باصبيح ومحمد العيدروس.

وتتحدث فكرة الكليب الذي استغرق العمل على انتاجه عشرة أيام متواصلة عن فرحة العيد التي تتجسد واقعاً في كل ناحية من المجتمع وترحيب الناس بهذه المناسبة، إلى جانب الاشارة إلى اشتياق وحنين المغتربين للوطن وملامح العيد فيها.

وجسد الكليب مشاهدة مختلفة من قيم التعايش بين اليمنيين، من خلال مزيج من الرقصات الشعبية الحضرمية والصنعانية واللحجية، حيث عرض في ست قنوات فضائية متمثلة في قناة يمن شباب والغد المشرق وسهيل والسعيدة وقناة اليمن الرسمية، بالاضافة لتحقيقه رواجاً في مواقع التواصل الاجتماعي الذي بلغت  مشاهداته على يوتيوب خلال ساعات اطلاقة أكثر من 3000 ألف مشاهدة، وتم عرضه في العديد من الشبكات التلفزيونية المحلية.

الكليب من كلمات الشاعر نجيب امباص، وإخراج الإعلامي محمد بامؤمن المدير العام لشركة ابتكار ومن تصوير ومونتاج إبراهيم بامؤمن، ويحمل ألحان الملحن الكبير يوسف المهنا، وقام بعملية توزيعه المهندس فادي باصبيح، حيث اتسم العمل بهوية تحمل تنوعاً في الايقاع وبساطة في التوزيع باضافة البراصات والسكسفون.

وتزف شركة ابتكار الإعلامية واستديوهات كيومكس برودكشن ، أجمل التهاني العيدية لكل متابيعها، وتشكر كل القنوات الفضائية والمحلية التي ساهمت في عرض العمل، وكل من شارك في إخراج العمل بهذا الصورة المشرقة، متمنين للجميع عيداً سعيداً، وللوطن كل الخير.
رابط الكليب 
https://youtu.be/5bI6NSqZ5OU

يا حيابة النسخة الرسمية 2