آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

شكاوى الناس


عدن:مواطن يقول ان عصابة اختطفت طفله وقتلته ويتهم النيابة وشرطة البريقة بالوقوف معهم

الإثنين - 05 أغسطس 2019 - 11:29 ص بتوقيت عدن

عدن:مواطن يقول ان عصابة اختطفت طفله وقتلته ويتهم النيابة وشرطة البريقة بالوقوف معهم
المواطن " عمر يحيى موسى احمد" لدى حضوره إلى مقر صحيفة "عدن الغد"

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن " عمر يحيى موسى احمد" شاكيا قيام عصابة بإختطاف ابنه وقتله, كما اتهم النيابة  بالوقوف في صف العصابة.

وقال عمر في معرض شكواه لصحيفة "عدن الغد"  انه بسبب خلاف شخصي مع عصابة بعدن قامت العصابة باختطاف  ابنه البالغ من العمر 8 سنين ويدعى "مازن"  وبعد عدة محاولات مع العاصبة للإفراج عنه قامت العصابة بقتله ورميه في البحر.

مضياف  ان الحزام الأمني قام بالقبض على القتلة في اقل من 24 ساعة على قتلهم لطفله, وقام بتسليمهم لشرطة البريقة, لكن الاخيرة قامت بإطلاق سراحهم.

كما قال ان شرطة البريقة قامت بعد قتل طفله بحبسة دون اي سبب لأكثر من عشرين يوم, وبعد خروجه لم يجد جواله الذي كان به  مكالمات مسجلة مع الخاطفين وهم يعترفون بتواجد ابنه معهم, كما قال ان الشرطة قامت بإبعاد عدة ضباط عن العمل لسماعهم المكالمة مع الخاطفين.

واضاف ان عدة اشخاص رأوا الخطافين لحظة خطفة ابنه من منزله الكائن في مديرية "البريقة"  وقام بأخذهم إلى النيابة لشهدوا ضد الخاطفين, لكن النيابة, رفضت البدء في القضية بحكم عدم اكتفاء الادلة, متهما اياها بالوقف إلى جانب القتلة.

وناشد عمر رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي, وزير الداخلية م. احمد بن احمد الميسري, ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع, بالقصاص لطفله من العصابة.