آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار المحافظات


”قيادة الدعم والاسناد” تكلف “السنيدي” قائداً لقطاع الخضراء

الجمعة - 19 يوليه 2019 - 03:07 م بتوقيت عدن

”قيادة الدعم والاسناد” تكلف “السنيدي” قائداً لقطاع الخضراء

لحج((عدن الغد))خاص:

في اطار تطوير اداء عمل قوات الحزام الامني بمحافظة لحج أصدرت قيادة قوات الدعم والاسناد ” قراراً بتكليف القائد “علي السنيدي” قائداً لقطاع الخضراء خلفاً للقائد فواز القاسمي .

وتمت صباح اليوم عملية التسليم والاستلام بإشراف من لجنة الدعم والاسناد المكونة من مدير دائرة العلاقات العامة وضاح قاسم ومندوبين من دوائر القوى البشرية والامداد والتموين والرقابة والتفتيش وقائد قوات الحزام الأمني محافظة لحج جلال الربيعي ونائبه حسين السعيدي بين القائد سلفا “فواز القاسمي” والقائد خلفا “علي السنيدي”، للمهام الأمنية في قطاع الخضراء.

وفي السياق، قال اركان قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “حسين السعيدي” بإن عملية التدوير الوظيفي من ضمن خطط قيادة قوّات الحزام الأمني، وأن ذلك يعد امراً في غاية الأهمية لرفع اداء عمل القوات والتطوير في قدراتها بما يواكب المرحلة.

وأكد القائد “السعيدي” بإن منتسبي قوّات الحزام الأمني سيؤدون واجباتهم بتفاني في مواصلة جهود تطبيق سلطة القانون والحد من الجريمة بكل أشكالها.

وفيما أشاد “السعيدي” بدور القائدان “القاسمي و الشيوحي” اثناء فترة عملهما بالقطاع وقيامهما بمهام حفظ الأمن وملاحقة الخارجين عن القانون خلال الفترة السابقة عبر عن ثقته الشديدة بالقائد “السنيدي ” في مواصلة العمل على خطى سلفه وتحمل المهام الجديدة المكلف بها في قيادة قوات الحزام الأمني قطاع الخضراء بكل مسؤولية وإقتدار.

وحث “السعيدي” كافة منتسبي قوات الحزام الأمني في قطاع الخضراء بضرورة، الاقتراب من المواطن، وتلمس معاناته والاهتمام بمشاكله والعمل على معالجتهاكون المواطن هو العنصر الرئيسي والاهم في تثبيت الأمن وتحقيق الاستقرار.

حضر عملية التسليم والاستلام كلا من العقيد خالد مسعود مدير مكتب التحقيق بقوات الحزام الأمني، والنقيب اكرم الحنشي قائد الحزام الأمني قطاع يافع القاره قائد اللواء ١١ صاعقة.