آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

رياضة


أخبار سوق الإنتقالات

الأربعاء - 17 يوليه 2019 - 11:50 م بتوقيت عدن

أخبار سوق الإنتقالات

عدن الغد / خاص

 * العدو اللدود يُزاحم ريال مدريد على نجم توتنهام:

ذكر تقرير صحفي بريطاني، امس الأربعاء، أن ريال مدريد يواجه منافسة شرسة من أجل الظفر بصفقة من نظيره توتنهام، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، فإن أتلتيكو مدريد دخل على خط المفاوضات بشأن ضم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام، والذي يعد من أهداف ريال مدريد.

 

* شرطان لانتقال مودريتش إلى ميلان:

كشف تقرير صحفي إيطالي، حقيقة انتقال الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد، إلى صفوف ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن اجتماع مسئولي ميلان مع فلادو ليميتش وكيل مودريتش، أمس الاول، لم يشهد أي مفاوضات، ولكن كان هدفه الحصول على معلومات بشأن مدى إمكانية إتمام الصفقة.

وأشارت الشبكة إلى أن لوكا سينتقل إلى ميلان بشرطين، الأول أن يقوم ريال مدريد بصنع ثورة في خط وسط الفريق، وبناء عليها يتم عرض مودريتش للبيع بسعر غير باهظ. أما الشرط الثاني، يدور حول موافقة النجم الكرواتي على التضحية بجزء من راتبه البالغ 12.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

* رسميًا.. وست هام يبرم صفقة فرنسية قياسية:

اعلن وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميا مع الفرنسي سيباستيان هالير، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، في صفقة قياسية للنادي. ولم يعلن وست هام قيمة الصفقة، بينما ذكرت تقارير أنها مقابل 45 مليون جنيه إسترليني (56 مليون دولار).

 

* دي ليخت ينهي الفحص الطبي في يوفنتوس:

انهى الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، الفحوصات الطبية التي أجراها في المركز الطبي ليوفنتوس، تمهيدًا للانضمام بشكل رسمي إلى السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن دي ليخت بذلك على بعد خطوة واحدة من إعلان انضمامه ليوفنتوس، في الميركاتو الجاري.

 

* جوهرة برازيلية في الطريق لبرشلونة:

قالت صحيفة سبورت، إن برشلونة يقترب من ضم البرازيلي الشاب تاليسون بينتو جونسالفيش، قادمًا من صفوف سانتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا بات على بعد خطوات من التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي لن يكلف النادي الكتالوني شيئا سوى قيمة حقوقه الدعائية.

 

* رسميًا.. أتليتكو مدريد يعلن التعاقد مع كيران تريبير:

اعلن نادي اتليتكو مدريد رسميًا عن ضم اللاعب الإنجليزي كيران تريبير قادمًا من نادي توتنهام اللندني وبعقد يمتد لمدة 3 سنوات قادمة لصاحب ال28 عام.