آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:54م

أخبار المحافظات


العولقي يزور اللواء الرابع نخبة بشبوة

الأربعاء - 17 يوليه 2019 - 09:54 م بتوقيت عدن

العولقي يزور اللواء الرابع نخبة بشبوة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

زار عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي اليوم الأربعاء -اللواء الرابع لقوات النخبة الشبوانية بمعسكر الشهداء شرق العاصمة عتق.

وكان في استقبال عضو هيئة الرئاسة، قائد اللواء الرابع النخبة المقدم وجدي ناصر باعوم، ونقل عضو هيئة الرئاسة للضباط والصف والجنود في اللواء تحايا سيادة اللواء عيدروس الزبيدي -رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية.. مؤكدًا على ما يوليه من اهتمام بقوات النخبة والحزام الأمني كونها صمام أمان الوطن والمواطن.

وقال العولقي : " إن الجنوب بشكل عام وشبوة على وجه الخصوص لازال يمر بظروف استثنائية ومعقدة جراء الحرب العبثية التي تشنها مليشيا الانقلاب الحوثي المتمردة على كل القيّم والأخلاق، ومن يساند هذه المليشيات من القوى السياسية اليمنية التي حرفت بوصلة المعركة باتجاه مناطق الجنوب المحررة وأستهداف جهود التحالف العربي وشركاؤه في الميدان.

وأضاف "إن المجلس الإنتقالي الجنوبي ينطلق من تطلعات شعب الجنوب باعتباره ممثلا لهذه التطلعات المشروعة، مؤكدًا بأن قيادة المجلس تمضي قدمًا وبخطى واثقة نحو العمل المؤسسي لدولة الجنوب الفيدرالية القادمة، القائمة على العدل والمساواة والحكم الرشيد بما يضمن العيش الكريم لكافة أبناء الجنوب.".

وحث عضو هيئة الرئاسة قيادة اللواء الرابع نخبة من ضباط وصف وجنود على تعزيز تماسكهم وترابطهم ووحدتهم للحفاظ على شبوة بشكل خاص والوطن عمومًا ..مشيدًا بمستوى الجاهزية القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد اللواء..مشددًا على ضرورة الإلتزام ورفع مستوى الانضباط واليقظة العسكرية والأمنية والاستعداد الدائم لتنفيذ المهام الموكلة، وتنسيق الجهود في سبيل تحقيق الأهداف الساميّة.

من جهته عبر قائد اللواء -الرابع نخبة شبوانية- المقدم وجدي باعوم، عن بالغ شكره وتقديره لسيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي -رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، ولقيادة المجلس الإنتقالي، لما يولونه من اهتمام كبير وملموس بوحدات وألوية النخبة الشبوانية في محافظة شبوة..مُرحباً بعضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الأستاذ سالم ثابت العولقي بزيارته للواء الرابع لقوات النخبة الشبوانية معبرًا عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي على حرصها واهتمامها المستمر والمتواصل بكافة الوحدات التابعة لألوية النخبة الشبوانية.