آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:19م

رياضة


هدف ويلبيك يُشعل مجدداً غرف الملابس في ريال مدريد

السبت - 16 فبراير 2013 - 08:17 ص بتوقيت عدن

هدف ويلبيك يُشعل مجدداً غرف الملابس في ريال مدريد
الهدف الذي احرزه ويلبيك في مباراة الذهاب التي اقيمت يوم الاربعاء الماضي بدوري الابطال

متابعات

كشفت صحيفة " موندو ديبورتيفو " المقربة من نادي برشلونة أن الهدف الذي سجله مانشستر يونايتد على ملعب سنتياغو برنابيو في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لم يصعب مهمة الفريق الملكي في لقاء الإياب فحسب بل أنه أشعل خلافاً جديداً في غرفة ملابس النادي الملكي .

 

 وأشارت الصحيفة أن البرتغالي مورينيو بدلا من تهدئة الأجواء داخل غرفة الملابس فأنه سكب البنزين على النار وقام بالهجوم على لاعبيه ليسجل الموقف فصلاً جديداً من الخلافات المستمرة بين مورينيو ولاعبيه بحسب ما نشرته وسائل الإعلام المختلفة مؤخراً.

 

ولم يتردد مورينيو في توجيه اللوم اتجاه مدافع الفريق سيرجو راموس موجه إليه باللوم في ولوج هدف مانشستر يونايتد عن طريق ويلبيك ، حيث وجه كلامه لراموس قائلاً : " "اننا تدريب وننظم المهام ونحددها لكل لاعب من خلال أشرطة الفيديو للخصم ، ولكن إذا فقدنا القدرة على المواجهات الفردية، فلن تكون لدينا أي فرصة في المواجهات  "

 

وأمام هذا الاتهام من مورينيو لراموس ، فلم يتردد اللاعب بالرد على مدربه معترفاً بخطئه قائلاً : " إنني أدرك أني أخطئت أمام الخصم صحيح ولكن لا تشير إلى أي لاعب بمثل هذه الاتهامات ".

 

 ما حدث في غرفة الملابس هو فصل مكرر وليس بجديد بين مورينيو ولاعبيه ، وحادثة  سيرجيو راموس ليست بجديدة.

 

ففي سبتمبر الماضي، من خلال مباراة ريال مدريد واشبيلية ، لم يتردد مورينيو في إلقاء اللوم على اللاعبين من هذه الهزيمة في الدوري.

 

 كما مثل يوم الأربعاء الماضي، رد راموس،أن الجميع مخطىء ويتحمل الخسارة ، وأنه يجب أن كون معاً وليس في وضع انتقاد ، مما تسببت هذه الكلمات في استبدال اللاعب لاول مرة في دوري ابطال اوروبا في مدريد ضد مانشستر سيتي في سانتياغو برنابيو، ما حدث في غرفة الملابس سجعل هناك ترقب  لما سيحدث الآن مع راموس في المباراة القادمة يوم الأحد ضد رايو فاليكانو في سانتياغو برنابيو.

 

وما هو واضح هو أن ريال مدريد لديه مشكلة خطيرة مع الكرات الثابتة، فبغض النظر عن من يكون حارس للمرمى الملكي  سواء كاسياس أو آدم ودييغو لوبيز فإن كل خطأ مهدد لمرمى الريال بتسجيل هدف للمنافسين .

 

وهذه ما تقوله الأرقام حيث ولج في مرمى ريال مدريد 41 هدفا في هذا الموسم  منها  14 منها قد جاء من كرات ثابتة ، وكان آخر يوم الاربعاء على استاد برنابيو ضد مانشستر يونايتد.