آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

المهجر اليمني


اختتام الدورة الاكاديمية لوفد جامعة عدن وتكريم الدكتور عيدروس اليهري رئيس مجلس الحراك الثوري تصحيح المسار وبقية اعضاء الوفد

الخميس - 27 يونيو 2019 - 12:35 ص بتوقيت عدن

اختتام الدورة الاكاديمية لوفد جامعة عدن وتكريم الدكتور عيدروس اليهري رئيس مجلس الحراك الثوري تصحيح المسار وبقية اعضاء الوفد

القاهرة ((عدن الغد)) خاص:

 


اختتمت صباح يوم امس الاربعاء بجامعة عين شمس كلية الهندسة بالعاصمة المصرية القاهرة الدورة الاكاديمية لوفد جامعة عدن التي بدأت تاريخ 22 من الشهر الجاري وانتهت صباح يوم امس الاربعاء والتي شارك فيها 40 اكاديمي من جامعة عدن ومن ضمنهم رئيس مجلس الحراك الثوري تصحيح المسار الدكتور عيدروس اليهري الذي قام بدور فعال ومميز في هذه الدورة .

حيث قام رئيس جامعة عين شمس بتكريم الدكتور عيدروس اليهري لما قام به من دور كبير وفعال في هذه الدورة ومنحة ميدالية التفوق والصرح الاكاديمي ودرع التميز وايضاً كرم بقية اعضاء وفد جامعة عدن .

واكد رئيس جامعة عين شمس على اهمية هذه الدورة لما من شأنه فتح افآق اوسع للعلاقات الثنائية بين الجامعتين في مجالات البحث العلمي والزيارات البحثية بين اساتذة الاقسام العلمية وايضاً الطلاب وتبادل الخبرات فيما بينهم وثمن الطرفين الجهود المبذولة لانجاح هذه الفعالية العلمية.

وبعد حفل الختام قام وفد جامعة عدن بزيارات ميدانية للاقسام العلمية والمختبرات التخصصية في مجالات الهندسة برفقة رئيس جامعة عين شمس وعميد كلية الهندسة بالجامعة .