آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار المحافظات


مدير عام لودر في زيارة تفقدية لمكتب الصحة والسكان ومستشفى المديرية.

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 11:52 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر في زيارة تفقدية لمكتب الصحة والسكان ومستشفى المديرية.

لودر ((عدن الغد)) خاص

قام صباح اليوم الاربعاء مدير عام مديرية لودر الاخ/ عوض علي النخعي يرافقه كلاً من قاسم احمد الساحلي مدير الدائرة الادارية للمجلس المحلي لودر وصالح احمد مكسح عضو المجلس المحلي بزيارة تفقدية لمكتب الصحة والسكان ومستشفى لودر طاف خلالها والوفد المرافق له كل اقسام المكتب والمستشفى واطلع على سير العمل فيهما والجهود التي تبذل من قبل ادارتيهما ممثلةً بمدير مكتب الصحة الاخ محمد عبدالله مزاحم ومدير مستشفى لودر الاخ نبيل حسين الكازمي والطاقم الطبي والاداري والامني لتقديم الخدمات الطبية الجليلة لمرتادي المستشفى.

هذا وقد عبر الاخ المدير العام عن ارتياحة العميق لتلك الجهود الجبارة التي تبذل شاكراً مكتب الصحة والمستشفى ادارةً وطاقم طبي وفني وامني وخدماتي.

حيث قال لقد وجدنا في زيارتنا هذه عمل جبار يبذل وخدمات جليلة تقدم في هذا المستشفى ولا نبالغ او نجامل اذا قلنا بان هذا المرفق هو افضل مرفق يؤدي مهامه لمرتادية على اكمل وجه في هذه المديرية ومن القلب فاننا نتوجه اليكم بالشكر والتقدير ادارةً وطاقم طبي وفني وخدماتي في كل الاقسام واننا على استعداد للوقوف الى جانبكم وتذليل كل الصعاب امامكم وفقاً وامكانياتنا المتاحة ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الانسانية.

هذا وقد استقبله ورافقه والوفد المرافق له في هذه الجولة مدير مكتب الصحة محمد عبدالله مزاحم ومدير مستشفى محنف لودر نبيل حسين الكازمي.

وبدورهما (مزاحم والكازمي) فقد توجها بالشكر والتقدير للاخ المدير العام والوفد المرافق له وللعميد سيف علي محمد القفيش قائد اللواء 111 لودر على الاهتمام وتفقد احوال المستشفى والعمل بالتنسيق مع قائد اللواء العميد سيف علي محمد القفيش على توفير الحراسة الامنية الكافية للمستشفى.


* من محمد احمد شيخ