آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:31ص

أخبار المحافظات


فريق الاشراف الوزاري برئاسة الاستاذ فواز الجنيدي يتفقد عدد من المراكز الاختبارية بمحافظة أبين

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 10:12 م بتوقيت عدن

فريق الاشراف الوزاري برئاسة الاستاذ فواز الجنيدي يتفقد عدد من المراكز الاختبارية بمحافظة أبين

عدن ((عدن الغد)) خاص:

في إطار النزول الميداني للفريق الاشرافي الوزاري برئاسة الأستاذ فواز الجنيدي رئيس اللجنة الإشرافية الوزارية لتفقد سير العملية الاختبارية لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 - 2019 م قام الفريق صباح اليوم الأربعاء 26 / 6 / 2019م بزيارة المراكز الاختبارية بمديرية زنجبار وهي مركز ثانوية أبي بكر الصديق بنين بمدرسة 22 مايو مركز مجمع خولة التربوي ومركز ثانوية بلقيس بنات ومركز ثانوية سواحل بنين ..

واثناء الزيارة طاف الفريق بالقاعات الامتحانية وسير العملية الاختبارية وفق النظم واللوائح المعدة لذالك مستمعين من الطلاب ملاحظاتهم حول صعوبة بعض الأسئلة ..او عدم توفر المساحة الكافية في ورقة الإجابة لبعض الأسئلة داعين الطلاب لبذل المزيد من الجهد والاعتماد على النفس ..مبدين ارتياحهم لحالة الانضباط وانعدام الظواهر السلبية، متمنين للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح ..
هذا وقد أشار الأستاذ فواز الجنيدي رئيس اللجنة الإشرافية الوزارية إلى أن العملية الاختبارية بمحافظة أبين تسير بصورة طبيعية حيث قمنا بزيارات ميدانية لعدد من المديريات وفق خطة نزول اعدت لذالك ولازال برنامجنا الميداني والاشرافي مستمر حتى تنتهي العملية الاختبارية واللجنة الفرعية بالمحافظة برئاسة د. وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة تقوم بتنفيذ نزولات ميدانية لعدد من المراكز الاختبارية في عدد من المديريات.

ونسعى جميعا لتطبيق اللوائح المقررة للعملية الاختبارية وحل اي اشكاليات تواجهنا في الميدان اولا بأول والحد من الظواهر السلبية المخلة بالعملية الاختبارية ونقدم شكرنا للجهود التي بذلت في إنجاح العملية الاختبارية سواء من اللجنة العليا للاختبارات بالوزارة أو اللجنة الفرعية بالمحافظة كما لاننسى جهود معالي. د. عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم الذي يتابع سير العملية الاختبارية ويسعى في تطوير منظومة الاختبارات لتكون أكثر فائدة للطالب ومنصفه..ومنها نظام المعدل التراكمي 50 %
ويتكون الفريق الاشرافي الوزاري من الإخوة الأستاذة احلام سالم عبدالله العوذلي والأستاذ عبدالله المحوري والاستاذ عبدالله منصور علي والاستاذ رائد مصطفى محمد

رافق الفريق الوزاري من مكتب التربية أبين الاستاذ علي فضل عمير رئيس شعبة التعليم بالمحافظة والاستاذ طلال ناشر مدير إدارة التوجيه الفني التربوي بالمحافظة مشرف زنجبار .

من خالد دهمس