آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


العقلة: أصبح اليوم الجنوب قويآ بفضل الشهداء وشعبة وقيادته الحكيمة

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 06:43 م بتوقيت عدن

العقلة: أصبح اليوم الجنوب قويآ بفضل الشهداء وشعبة وقيادته الحكيمة

الضالع(عدن الغد)خاص:

قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي طاهر مسعد العقلة انه أصبح اليوم الجنوب قويآ بفضل الشهداء وشعبة وقيادتة الحكيمة.

وقال العقلة انه بفضل الشهداء الذي ضحوا في دمائهم الغالية من أجل تراب هذا الوطن الجنوب ورسموا في دمائهم على تراب هذا الوطن الجنوب الذي ضحوا من أجل تحرير واستقلال الجنوب واستعادة دولته وسار شعب الجنوب وقيادتة الحكيمة على درب الشهداء الذي استشهداو من اجل تحرير واستقلال واستعادة دولة الجنوب ولم يخذلوا الشهداء وسوف يمشون على دربهم وإستعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن الحبيبه.

واضاف بالقول: أصبح اليوم الجنوب قويآ شامخآ بفضل الشهداء والجرحى وبفضل رجاله الذين يقاتلون في جبهات القتال للدفاع عن الجنوب والدين والارض والعرض وفائآ وعهدآ لكل شهداء الجنوب الذي ضحوا من اجل تربة هذا الوطن الغالي الجنوب وعاصمته عدن الحبيبة .

وفي الختام قال العقلة: أتقدم بالشكر والتقدير لكل الأبطال المقاتلين الصامدين في جبهات القتال للدفاع عن وطنهم الجنوب سوف نمشي على درب الشهداء ولم نخذلهم ابدآ حتى استعادة واستقلال دولة الجنوب والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى وعاش الجنوب حرآ ابيا وعاصمته عدن الحبيبة.


*من محمد ناصر الشعيبي