آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:26ص

رياضة


نادي يافع الرياضي يعقد اجتماعاً لمناقشة شراء ارضية ملعب في عاصمة المديرية رُصد

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 06:23 م بتوقيت عدن

نادي يافع الرياضي يعقد اجتماعاً لمناقشة شراء ارضية ملعب في عاصمة المديرية رُصد

رصد(عدن الغد)خاص:

عقد نادي يافع الرياضي والثقافي والاجتماعي اجتماع له في يومنا الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2019م بحضور رئيس النادي الشيخ/ "سعيد صالح العُبيدي" لمناقشة العديد من المواضيع منها حملة التبرعات التي دُشنت يوم الأحد الفائت عبر صندوق رصد الخيري والإنساني لصالح شراء ارضية ملعب لكرة القدم في عاصمة المديرية رصد.

وافتتح الاجتماع بكلمةً ترحيبية رحب فيها رئيس النادي بجميع الحاضرين كلاً بإسمة وصفته.

وكرس الإجتماع لمناقشة الأمور المنطوية بعمل النادي ومناقشة شراء أرضية الملعب في عاصمة المديرية رصد، وإقامة بطولة رياضية لكرة القدم وعدد من الأمور ذات الصلة والأهمية، كما خرج الاجتماع بعدد من النقاط.

وقدم الإجتماع رسالة شكر وتقدير وعرفان مشفوعة بالامتنان والتقدير إلى صندوق رصد الخيري والإنساني وكل من ساهم و قدم و أعطى من الخيرين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير وأنفسهم بالبذل والعطاء إسعاداً لتحقيق الحلم بارضية معلب الذي طال انتظاره من جميع ابناء المديرية بانطلاق حملة شراء أرضية الملعب في عاصمة المديرية رُصد الذي بدأ إنطلاق الحملة قبل يومين.

وخرج الإجتماع بالنقاط التالية.

1- أقر الحاضرين على تقديم مساهمة من نادي يافع الرياضي لشراء أرضية الملعب في عاصمة المديرية رصد بمبلغ وقدره خمسمائة الف ريال.
2- أقر الاجتماع إقامة بطولة رياضية للفرق الرياضية المنطوية تحت إطار النادي وخلال الأيام القادمة سوف تقوم إدارة النشاطات بوضع الترتيبات وتحديد فترة زمنيه لاستعداد الفرق الرياضيه.
3- إشراك وتفاعل الجميع في إنجاح حملة شراء أرضية الملعب في عاصمة المديرية رصد.
4- دعوة رؤساء الفرق الرياضية لإقامة بطوله لكرة القدم.

حضر الإجتماع كلاً من:- الأستاذ "عمودي عمر عبدالله" أمين عام النادي والأستاذ "خالد الجيلاني" عضو لجنة النشاط الرياضي والأستاذ "زيد سعيد النقيب" عضو الجمعية الوطنية والأستاذ "محمد احمد المقغعي" عضو النشاط الرياضي والأستاذ "محسن محمد محسن" المسؤول الإعلامي للنادي والأخ "عبد الفتاح عبدالله ثابت" المسؤول المالي للنادي والأخ "منصورحسين الوعلاني" نائب رئيس النشاط الرياضي والأخ "سالم عبد المقفعي" المنسق للعلاقات الخارجية للنادي والصحفي "أحمد صالح العُمري"عضو في نادي يافع والأخ "فضل حسين صالح" عضو في نادي يافع.


*من أحمد صالح العُمري