آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:28م

أخبار المحافظات


اللجنة الفرعية لاختبارات لحج تعقد اجتماعها الدوري

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 03:13 ص بتوقيت عدن

اللجنة الفرعية لاختبارات لحج تعقد اجتماعها الدوري

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

عقدت اللجنة الفرعية لاختبارات لإنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2018م اجتماعها الدوري صباح يوم أمس الثلاثاء 2019/6/25م برئاسة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة..
وفي بداية الاجتماع عبر الدكتور الزعوري عن شكره وامتنانه للمولى عز وجل لتعافيه بعد أن أجرى عملية تفتيت الحصوات ..كما عبر عن شكره لكل القيادات السياسية والتربوية التي سألت عنه.. سائلاً الله أن يمتع الجميع بالصحة والعافية.
بعد ذلك تم التطرق لمجمل القرارات التي تم اتخاذها في الاجتماع السابق ومدى تنفيذها مشيدا بمستوى المسؤولية والحرص الشديد من قبل الجميع .
كما تمت مناقشة تقارير الزيارات الميدانية لأعضاء اللجنة الفرعية لكل من مجمع السعيد والخنساء والقادسية والحسيني بمديرية تبن ومركز الفارق بمديرية الحوطه.
وأشاد الاجتماع باستقرار المراكز الامتحانية وبكل الجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة الفرعية من خلال النزول الميداني للمراكز الاختبارية ومساعدة رؤساء المراكز والملاحظين في القيام بمهامهم .
وحتى يكون العمل تكاملي وفاعل فقد اقرت اللجنة الفرعية للاختبارات في إجماعها أمس قراراً بتكليف مشرفين ميدانيين في الحوطه وتبن تشرف على سير الاختبارات واقتراح الحلول والمخارج للمشكلات والاختلالات في المراكز الاختبارية بالتنسيق مع مشرفي المديريتين .
وقضى القرار بتكليف كل من..
الاستاذ عدنان سعيد علي .. مشرفاً ميدانياً بمديرية الحوطه
الاستاذ جميل حسين شهاب مشرفاً ميدانياً مساعداً مديرية الحوطه
الاستاذ، فهد العماد،... مشرفاً ميدانياً بمديرية تبن.
كما اقر الاجتماع تكليف نائب رئيس اللجنة بإعداد جدول نزول أعضاء اللجنة الفرعية ليومنا هذا .
الإعلام التربوي .