آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:49ص

أخبار وتقارير


حكومة شباب واطفال اليمن تلتقي دولة رئيس الوزراء الأسبق مستشار رئيس الجمهورية

الأربعاء - 19 يونيو 2019 - 03:50 م بتوقيت عدن

حكومة شباب واطفال اليمن تلتقي دولة رئيس الوزراء الأسبق مستشار رئيس الجمهورية

الرياض(عدن الغد)خاص:

التقت حكومة شباب واطفال اليمن ممثلة برئيس الوزراء الاستاذ محمد عبدالله جميع والوفد المرافق له بالعاصمة السعودية الرياض دولة رئيس الوزراء الأسبق مستشار رئيس الجمهورية المهندس حيدر أبوبكر العطاس لمناقشة أهم القضايا ذات الأهمية التي تتعلق بمستقبل شباب واطفال اليمن.

في البداية رحب رئيس الوزراء محمد جميع بالمهندس حيدر أبوبكر العطاس على جهوده المبذولة في تبني القضايا الوطنية بمختلف المستويات.

وتطرق بدوره رئيس الوزراء محمد جميع لجهود الحكومة المبذولة في تبني قضايا الشباب والأطفال على المستوى المحلي والدولي بما يساهم في نقل رسالة الشباب والأطفال وبحث احتياجتهم والعمل لدعمها مع الجهات المختصة والمانحة.

موضحا أهمية اشراك الشباب بمؤسسات الدولة والعمل لتفعيل دورهم الريادي الذي يساهم في تحقيق تطلعهم المنشود.

مشيراً بأن الحكومة تبذل جهود حثيثة للمساهمة في ترسيخ القيم الوطنية لدى فئة الشباب والأطفال بما يساهم في نبذ التطرف الفكري بكافة أشكاله وانواعه.

معرباً عن شكره لقيادة الدولة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي على جهوده الفعالة في دعم قضايا الشباب والأطفال ومنحها كافة الأهتمام والرعاية.

داعياً لأهمية توحيد الجهود المشتركة مع مؤسسات الدولة بما يساهم في تكامل الرؤية المنشودة.

من جانبه رحب دولة رئيس الوزراء الأسبق مستشار رئيس الجمهورية المهندس حيدر أبوبكر العطاس بحكومة شباب واطفال اليمن ممثلة برئيس الوزراء الاستاذ محمد عبدالله جميع على الجهود الفعالة في تبني قضايا الشباب والأطفال بالجوانب السياسية والحقوقية والإنسانية والتعليمية والصحية والتنموية والتاهيلية.

مؤكدا بأن الحكومة اثبتت تواجدها الفعلي في الأوضاع المعقدة والاستنثانية التي تعيشها بلادنا وهي رسالة للعالم بالجانب المشرق لبلادنا.

الوفد المرافق لدولة رئيس الوزراء كلآ من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية هيثم الزامكي ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالله الهيال ووزير الإدارة المحلية احمد عليوه والمتحدث الرسمي باسم الحكومة صالح بن محفوظ.