آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار وتقارير


فريق من الصندوق الإجتماعية يزور المركزين الصحيين العين والحضن

الأربعاء - 19 يونيو 2019 - 01:44 م بتوقيت عدن

فريق من الصندوق الإجتماعية يزور المركزين الصحيين العين والحضن
أثناء تفقد الفريق للمركز الصحي العين

العين(عدن الغد) خاص

زار فريق الصندوق الإجتماعية للتنمية صباح اليوم الأربعاء المركزين الصحيين (العين- الحضن) اللذين يجري العمل فيهما بتمويل من قبل صندوق الإجتماعية للتنمية..

حيث تفقد الفريق المكون من المهندس/ تيمور الضابط الفني بالصندوق،والمهندس/ محمد فضل ضابط مشاريع الطرق تفقدوا سير العمل في المركزين الصحيين العين والحضن ونسبة ماتم إنجازه فيهما منذ بدء العمل فيمها..

وخلال الزيارة أطلع المهندس تيمور على مطابقة المركز الصحي العين للمواصفات المنصوص عليها من قبل الصندوق وتنفيذها من قبل المقاول المكلف بذلك،كما حث الإستشاري والمهندس المقيم على رفع أي مقترحات أو عراقيل قد تواجههم في العمل..

من جانبه أكد مكتب الصحة بلودر الدكتور/ محمد مزاحم الذي كان في إستقبال الفريق ورافقهم في زيارتهم حرص مكتب الصحة على أن يتم إنجاز العمل في المركزين الصحيين وإذابة أي عراقيل أو مشاكل وتجاوز أي عقبات، مشيداً بدور الصندوق الإجتماعية في المنطقة ومحافظة أبين بشكل عامة ووقوفهم إلى جانبهم..

كان في إستقبال الفريق في المركز الصحي العين قائد الحزام الأمني والمجلس الأهلي بمدينة العين العقيد/ علوي احمد الطلي، والإستشاري المهندس/ عبدالله حسين الخضر، والمهندس المقيم/ صالح داؤود، والأمين العام للمجلس الأهلي بمدينة العين المحامي/جلال عامر والشخصية الإجتماعية محمد طالب العجرة وعدد من الشخصيات الإجتماعية في المدينة..

فهد البرشاء