آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

أخبار المحافظات


وكيل المهرة للشؤون الفنية يناقش مع مدير مياه سيحوت المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل المؤسسة

الأربعاء - 19 يونيو 2019 - 12:11 م بتوقيت عدن

وكيل المهرة للشؤون الفنية يناقش مع مدير مياه سيحوت المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل المؤسسة

المهـرة(عدن الغد)عماد باحميش :

ناقش وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، مع مدير مؤسسة المياه بمديرية سيحوت الأستاذ ناصر خير بخيت بمعية مدير مؤسسة الكهرباء بالمديرية الأستاذ سالم العدلي المشاكل والصعوبات والمعوقات التي تواجه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمديرية.

 

وفي اللقاء، استمع الوكيل العبودي من مدير مؤسسة المياه بمديرية سيحوت الأستاذ ناصر خير إلى جملة من المطالب والاحتياجات والصعوبات التي تعاني منها المؤسسة في إيصال الخدمة للمواطنين نتيجة الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي والذي سبب أنقطاعات متواصلة للمياه على الأحياء السكنية للمديرية ، مشيراً الى ضرورة وضع حلول عاجلة لمعالجة المشاكل التي تواجه سير عمل المؤسسة.

 

ولفت الوكيل العبودي أن مؤسسة المياه تعد من المؤسسات المهمة والتي ترتبط بحياة المواطن و وتتطلب تكاتف جميع الجهود في مديريتي سيحوت والمسيلة وذلك لضمان استمرارها في تقديم خدماتها للمواطنين.

 

وأكد الوكيل العبودي بأن السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ستعمل على إيجاد الحلول اللازمة لإنهاء تلك المشاكل والمعوقات منها توفير مولد كهربائي لمؤسسة المياه بما يضمن استمرار عمل المؤسسة في ضخ المياه للمديرية.

 

ووجه العبودي مدير مؤسسة الكهرباء بمديرية سيحوت الأستاذ سالم العدلي بتوصيل التيار الكهربائي لمؤسسة المياه بالمديرية حين يتم الانتهاء من إصلاح المولدات التي خرجت عن الخدمة بسبب خلل فني واعتماد وقود تشغيل من شركة النفط للمؤسسة ، مشيداً بالجهود التي تبذلها مؤسستي الكهرباء والمياه بمديرية سيحوت في سبيل إيصال خدماتها للمواطنين ، مشدداً على مضاعفة الجهود للتغلب على الصعوبات والمشاكل التي تواجهها المؤسستي في الظروف الراهنة.