آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

رياضة


مؤتمر صحفي لبطولة الملاكمة غدا في سيؤن

الثلاثاء - 18 يونيو 2019 - 07:04 م بتوقيت عدن

مؤتمر صحفي لبطولة الملاكمة غدا في سيؤن

حضرموت( عدن الغد ) خاص

 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين عن إقامة المؤتمر الصحفي الثاني للبطولة، في القاعة الكبرى للمجمع الحكومي بمدينة سيئون، في الساعة 11 من صباح يوم غد الأربعاء 19 يونيو.

وأشارت اللجنة إلى أن المؤتمر الصحفي سيحضره رئيس الإتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الدكتور الهادي السديري، ورئيس اللجنة المحلية- وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء- الأستاذ عبدالهادي التميمي.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين قد عقدت المؤتمر الصحفي الأول في الرياض بتاريخ 12 من يونيو 2019 وسط حضور وتفاعل مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

ودعت اللجنة المنظمة للبطولة كافة مراسلي وسائل الإعلام إلى المشاركة بالمؤتمر الذي سيتناول الاستعدادات والترتيبات الجارية للبطولة، ودور السلطة المحلية في تسهيل كافة الصعاب لإنجاحها.

هذا وتقام بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في 28 - 29 من الشهر الجاري، تحت شعار بطولة الأخوة السعودية الإماراتية اليمنية، بمشاركة 28 بطلا عالميا محترفا في الملاكمة العربية، منهم 16 من أوروبا، و 12 من الوطن العربي، كما يتخلل البطوله اوبريت يدعو للسلام ويرفض الحروب ورقصات واهازيج حضرميه وتحظى برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.