آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

ملفات وتحقيقات


قصة من عدن :استاهل انا استاهل

السبت - 15 يونيو 2019 - 12:18 م بتوقيت عدن

قصة من عدن :استاهل انا استاهل

عدن ((عدن الغد)) خاص:

كتب / خالد محمد شمسان

-------------------

 

خرجت الصباح الى ركن شارعنا اتشوه لقيت الحاج صالح يقرأ صحيفة عدن الغد ..

قلت له: ايش الاخبار ؟

رد بحنق : اصلا البلاد فالتو مافيش حكومة تزر عارهم كل ساعة رصاص وقذائف واغتيالات وعبوات ناسفة وانتحاريين وماتدري من ضد من..؟؟ قلت له :

وانت ليش تجعث نفسك وتتعصب خلي عارهم يقعوا ملح ذولا سرق يلهثوا وراء السلطة قال : على رأيك هيا تعال معي السوق بااجيب صيد وبانرجع..

 

تحركنا ورحنا الى الماركت ودخلنا سوق الصيد..

عادنا الا في باب السوق الا واثنين اخدام ( اسم الدلع مهمشين ) يتضاربوا زي الفيلة داخل السوق..زعيق ولطم ودكم اجيت اشتي اخرج الا وهم وصلوا الى عندي ودهفونا وهم منهمكين في المضرابة.. عمكم خالد سقط سقطة الله لارواكم واسمع الناس تصيح الحاج سقط بزوه والحاج صالح يعرعر ويسب، حاولوا يشيلونا ماقدروش اصلي رشيق لكنني حاولت وقمت بمساعدتهم وقمت بس ماقدرت اوقف على ركبي يوجعونا أحس ألم شديد في الحوض ( المؤخرة يعني )

 

قال الحاج صالح : جلسوه على كرسي بااجيب سيارة باننقلة للمستشفى..جابوا سيارة انجيز على حساب الحاج صالح طبعا ونقلونا وانا اصرخ من الالم..

 

المهم في المجمع عملوا لي اشعة وقالوا مافيش حاجة الالم ناتج عن ارتطام جثة الحاج الثقيلة بالارض والحمدلله مافي كسر انما رضوض بتأخد وقت وباتروح ..دقيت حقنة ڨولترين وعدت الى البيت بمساعدة الشباب ودخلت وحالتي حالة الثياب مبللة وسخة وريحتي صيد جابوا لي كرسي للحمام واغتسلت فوق الكرسي وتمددت على سريري منهك افكر في هذا اللي حصل لي من صبح الله..

 

هذا كله عادي ..بس انا اللي قهرنا ان الاخدام توقفوا عن المضرابة مباشرة بعد سقوطي وكأنهم تضاربوا بالعاني من شأن يسقطونا وحتى الان انا كمان مااعرفش ايش ودانا سوق الصيد وانا مااشتيش صيد كله من الحاج صالح هو ودف بي ايش صنف لي انزل الى عند هذا الدبور من الصبح..

 

استاهل انا استاهل..