آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:46م

أخبار المحافظات


المكلا:مركز العباس لتعليم القران يقيم حفلا لتكريم حافظا للقران وللمتفوقين

السبت - 25 مايو 2019 - 04:01 م بتوقيت عدن

المكلا:مركز العباس لتعليم القران يقيم حفلا لتكريم حافظا للقران وللمتفوقين

المكلا(عدن الغد) خاص

اقام  مركز العباس لتعليم القران الكريم امس الجمعة الحفل الختامي والتكريمي للمتفوقين والمعلمين والمعلمات والشخصيات الاجتماعية بحي العباس برعاية كريمة واهتمام من الشيخ سعيد بن احمد باعبود باوزير .

وفي الحفل القى الشيخ عمر بن سالم باوزير المدير العام لمؤسسة روابي الخير كلمة توجيهيه للاهالي عن اهمية هذه الحلقات لما فيها من تربيه لابنائهم في حفظ كتاب الله وتعلم دينهم محثيا اياهم على السعي دائما على تربية ابنائهم على تعلم القران والسنه والوسطيه والاعتدال شاكرا المساهمين والقائمين والداعمين لهذا الحفل لما يقدمونه من دعم وتشجيع لطلاب وطالبات  القران في هذا الحي .

مباركا لطالب بامزروع على حفظه لكتاب الله وان يبارك له الله في ما حفظ وان يكون نافعا لاهله ومنطقته.

من جانبه القى الشيخ سعيد بن احمد باعبود راعي الحفل كلمة رحب فيها بالضيوف وأهالي الحي على حضورهم اليوم  لتشجيعهم ابنائهم  والوقوف بجانبهم في الحفل وتكريم احد ابنائهم الذي حفظ القران الكريم لهذا العام  واضاف في كلمته ان مسجد العباس سيظل يحتفل بتخرج العديد من حفاظ كتاب الله تعالى وسنظل داعمين دوما باذن الله لمثل هذه الاعمال التي ترتقي باخلاق ابنائنا ومجتمعنا .

مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به معلمي الحلقات من جهود ومثابرة في تعليم ابناء الحي القران الكريم  وسعي دائما في تخرج حفاظا وحافظات .

وفي الحفل استمع الحضور لقراءة مرتله للحافظ علي بامزروع وكلمة لطلاب الحلقات القائها الطالب احمد علي المنصب.

وفي نهاية الحفل قدمت ادارة مركز العباس لتعليم القران الكريم شهادة تقديرية لشيخ سعيد بن احمد باعبود باوزير نظرا لجهوده ودعمه اللامحدود والمستمر دوما لحلقات القران الكريم ورعايته لهذا الحفل  واهتمامه الكبير بمركز العباس  كما تم تكريم الحافظ من قبل المركز العباس و المقدم صالح بابطين بشهادة تقديرة وجواز عينيه تشجيعا له هذا وقد تم تكريم  الشخصيات الاجتماعية بالحي والطلاب المتفوقين في حلقات التحفيظ والمعلمين والمعلمات والمساهمين والمنظمين للحفل.

 

 حضر الحفل الشيخ المنصب محمد سالم باعبود وعددا من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة