آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

المهجر اليمني


الوزير عطية يترأس اجتماعا" موسعا" لوكلاء قطاعات التحفيظ والارشاد والحج والعمرة والاوقاف والاستثمار .

الخميس - 23 مايو 2019 - 11:13 م بتوقيت عدن

الوزير عطية يترأس اجتماعا" موسعا" لوكلاء قطاعات التحفيظ والارشاد والحج والعمرة والاوقاف والاستثمار .

مكه ( عدن الغد) خاص :

ترأس معالي وزير الاوقاف والارشاد القاضي الدكتور احمد عطية اجتماعا" موسعا" لوكالاء قطاعات الارشاد ،والتحفيظ ، والحج والعمرة ،والاوقاف ، والاستثمار لمناقشة مستوى تقييم الاداء وما تحقق من انجازات للفترة السابقة .

واستمع الوزير عطية من وكلاء القطاعات الخمس شرحا" مفصلا" عن مستوى ماتحقق من الانجازات للفترة الماضية، وخطط العمل للربعيين الاخيرين من العام الحالي 2019 م، مشيدا" بما انجز في الخمس القطاعات من جهود لتحسين جودة الاداء.

مشددا" على ضرورة بذل مزيد من الجهود وتسخير كافة الامكانيات للارتقاء بعمل القطاعات نحو الافضل، مؤكدا" ان قيادة الوزارة تسعى جاهدة لتذليل كل الصعاب التي تواجه عمل القطاعات كلا" في مجال اختصاصة لترتقي بادائها وتقدم خدمات ذات جودة عالية .

من جانبة استعرض وكلاء القطاعات الخمس التحفيظ، والارشاد، والحج والعمرة، والاوقاف، والاستثمار تقرير مفصل عن مستوى الانجاز للفترة السابقة ، وخطة القطاعات للربعين الاخيرين من العام الحالي 2019م والصعوبات التي واجهة عمل القطاعات .

وختتم الاجتماع بإقرار خطة العمل للقطاعات الخمس
الارشاد ، والتحفيظ، والحج والعمرة، والاوقاف، والاستثمار للربعيين الاخرين للعام الحالي الحالي 2019 م
وشكر وتقرير للقيادة السياسية ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظة الله ، ونائبة الفريق الركن / علي محسن صالح ، ودولة رئيس الوزراء الدكتور / معين عبد الملك سعيد، لدورهم الفاعل والايجابي في تذليل الصعاب التي تواجه عمل وزارة الاوقاف والارشاد .