آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:19ص

أخبار عدن


المجلس الانتقالي الجنوبي بالمعلا يختتم دورة إعلامية

الثلاثاء - 21 مايو 2019 - 12:12 ص بتوقيت عدن

المجلس الانتقالي الجنوبي بالمعلا يختتم دورة إعلامية

عدن(عدن الغد)خاص:

اختتم المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المعلا في العاصمة عدن مساء يوم الاثنين 20 مايو 2019م الدورة التدريبية برعاية القائد عيدروس قاسم الزبيدي ( رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي) واشراف البروفسور الدكتور عبدالناصر الوالي ( رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ) وتنسيق الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بمديرية المعلا .

هدفت الدورة إلى تطوير مهارات وقدرات الاعلاميين في كتابة الخبر الصحفي .

و شارك بالدورة التي إستمرت على مدار 3 أيام 20 متدرب ومتدربة من الإعلاميين و طلبة من مختلف كليات جامعة عدن تدربوا على فنون مهارات كتابة الخبر الصحفي و أنواع و صياغة العنوان والمقدمة وغيرها من المهارات التطبيقية على يد المدربة الأستاذة رنا الحطيبي ( الاستاذة بقسم الاعلام كلية الآداب جامعة عدن ) .

وعبر المتدربون عن شكرهم وتقديرهم للدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمعلا وكل الجهود المبذولة على إقامة هذه الدورة النوعية التي أضفت الكثير من المعلومات والخبرات الصحفية و فتحت لهم آفاق واسعة في مجال الإعلام والتي تساهم برفد الساحة الجنوبية بكودار اعلامية جنوبية مؤهلة علمياً .
و تمنوا إقامة العديد من الدورات التدريبية التي تساهم في إثراء الإعلام الجنوبي وتدريب كوادر إعلامية لخدمة الجنوب في كل مجالات الحياة وتأهيلهم للعمل في مختلف وسائل الإعلام .

وفي تصريح خاص للاستاذ احمد علي اليافعي ( رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المعلا )
قال : " هدفنا خلق كادر إعلامي جنوبي مؤهل يستطيع رفد الإعلام الجنوبي ، فأبواب المجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية المعلا مفتوحة لكل الاعلاميين الجنوبيين و جميع وسائل الإعلام " .

وشكر المدربة الاستاذة رنا الحطيبي و جميع المتدربون على طموحهم وعزيمتهم وانضباطهم وتفاعلهم المتميز في الدورة .

وستنطلق مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م دورة تدريبية في فنون التصوير الفوتوغرافي في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بالمعلا .


*من مريم بارحمه