آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

أخبار المحافظات


انتقالي شبوة يكرم المهندس المبدع ناصر يسلم باحاج والطاقم الاداري والهندسي بكهرباء شبوة

الإثنين - 20 مايو 2019 - 12:34 ص بتوقيت عدن

انتقالي شبوة يكرم المهندس المبدع ناصر يسلم باحاج والطاقم الاداري والهندسي بكهرباء شبوة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة عصر اليوم الاحد حفلا تكريميا للمهندس المبدع ناصر يسلم باحاج والطاقم الاداري والفني والهندسي لمحطة كهرباء شبوة. 

وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي عيدروس باعوضة ، واعضاء الهيئة التنفيذية وعدد من اعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية ، ونائبي مدير الكهرباء ، المهندس علي ناصر باحاج وعلي مقلم الخليفي ، اكد رئيس القيادة المحلية الشيخ علي محسن السليماني، على ان تكريم المجلس الانتقالي لطاقم كهرباء شبوة ، لم يات من فراغ، وانما جاء تقديرا للجهود المتميزة لادارة ومهندسي وعمال كهرباء شبوة ، وحرصهم على توفير طاقة كهربائية جيدة لابناء المحافظة.


واثنى رئيس القيادة المحلية على ماقام به المهندس المبدع ناصر يسلم باحاج بدمج محطتي الكهرباء القديمة والجديدة ، والتي اجتازت شبوة من خلالها مشكلة كبيرة كادت تفشل مشروع تعزيز الطاقة بالعشرة الميجاوات الجديدة ، مشيرا بان انتقالي المحافظة يقدر الطاقات الابداعية لدى كوادر شبوة ويشجعها.


كما تقدم رئيس القيادة المحلية بالشكر والتقدير للجهود التي بذلها محافظ محافظة شبوة الاخ محمد صالح بن عديو ، وكذا محافظة شبوة الاسبق الاخ حامد احمد لملس ، في متابعة محطة العشرة ميجاوات الجديدة.


الى ذلك تقدم المهندس علي ناصر باحاج نائب مدير الكهرباء لشوون التوليد ، بالشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ، على هذا التكريم للطاقم الاداري والفني والهندسي ، مشيرا للجهود الكبيرة التي يبذلها الطاقم لتوفير خدمة التيار الكهربائي في المحافظة ، كواجب وظيفي واخلاقي ،، رغم وجود عدد من الصعوبات والمشاكل .


وألقى المهندس المبدع ناصر يسلم باحاج ، كلمة في الحفل عبر في مستهلها عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على تكريمه وبقية زملاءه، موضحا بان ماقام به من حل لمشكلة الدمج بين المحطتين القديمة والجديدة ، كانت تحدي من قبله ، بين ان يكون ايجابيا او سلبيا تجاه محافظته.


واضاف بهذا الصدد قائلا :( لقد اخترت روح المبادرة الايجابية، وخدمة ابناء محافظتي، والحمد لله نجحت بمساعدة الزملاء في حل المشكلة ، وانا على استعداد لخدمة هذه المحافظة دائما) .


هذا وقد كرمت قيادة المجلس الانتقالي كلا من مدير عام الكهرباء الاخ عوض الاحمدي ، ونائبه لشوون التوليد المهندس علي ناصر باحاج ، والمهندس المبدع ناصر يسلم باحاج بدروع التميز ، فيما تم تكريم عدد من طاقم المحطة من اداريين ومهندسين وعمال بالشهادات التقديرية.