آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

المهجر اليمني


مائدة افطار جماعية لرابطة الباحثين الحضارم بأسيوط

الجمعة - 17 مايو 2019 - 04:18 ص بتوقيت عدن

مائدة افطار جماعية لرابطة الباحثين الحضارم بأسيوط

مصر(عدن الغد)متابعات خاصة:

نظمت رابطة الباحثين الحضارم بأسيوط مأدبة إفطار برعاية الطلاب الدارسين أبناء حضرموت للمرضى الحضارم ومرافقيهم.

وألقى رئيس الرابطة عبدالله علي الجوهي كلمة رحب فيها بأبناء حضرموت المرضى ومرافقيهم و عرض من خلالها الدور الذي يقوم به الإخوة من المبتعثين الحضارم  لمساعدة إخوانهم المرضى كلٌ في مجال تخصصه و أعرب فيها عن استعداد المبتعثين المتواصل لبذل ما من شأنه تذليل الصعاب التي يواجهها الإخوة المرضى.

قائلاً لهم : حللتم أهلاً و نزلتم سهلاً فأنتم بين إخوانكم و أبنائكم ونحن رهن إشارتكم في كل مانستطيع مساعدتكم به، ومن لديه أي مشكلة أو استشارة فلا يتردد في عرضها على الإخوة المختصين و هم : الدكتور/ محمد عبدالله باعامر تخصص جراحة أورام والأخ الدكتور/ علي باثلاث تخصص مخ وأعصاب باطني والأخ الدكتور / عبدالكريم التميمي تخصص قلب، والأخ الدكتور/ ناظر النهدي تخصص تجميل، والأخ الدكتور/ طلال البريكي تخصص صحة عامة والدكتور/ زاهر مولى الدويلة تخصص باطني كلى والدكتور/ مطيع مبارك باكويري العوبثاني تخصص أنف وأذن وحنجرة.

كما شكر خلال الكلمة رؤساء الرابطة السابقين : الدكتور/ علي باعشن والدكتور/ محمد الجوهي والدكتور/ حداد الحبشي على ما قدموه في السنوات الماضية للمرضى الحضارم.

 كما تقدم بالشكر الجزيل للإخوة الحضارم الذين ساهموا في شراء قطعة أرض و بناء مقبرة للحضارم بمحافظة أسيوط وعلى رأسهم الأخ/ ياسر سعيد العمودي، والقائمين على العمل الأخ/ نعيم بوعيون و الدكتور/ محمد باعامر والاخ/ عمر الكرمي.