آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لإنتقالي أبين تقف امام مشروع الوثائق التي ستقدم إلى دورة القيادة المحلية

الخميس - 25 أبريل 2019 - 10:09 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لإنتقالي أبين تقف امام مشروع الوثائق التي ستقدم إلى دورة القيادة المحلية

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي محافظة أبين صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري لشهر ابريل برئاسة الشيخ عبدالله أحمد الحوتري وحضور الأخ محسن عبد نائب رئيس المجلس .

وخلال الاجتماع تم مناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعمال المجلس من بينها مشروع التقرير العام ومشروع القرارات والتوصيات الذي سيقدمان إلى اجتماع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة المقرر عقده في 4/29 من الشهر الجاري واقرارهما مع الأخذ بالاعتبار الملاحظات الواردة .

كما اطلع الشيخ الحوتري الهيئة التنفيذية عن نتائج الاجتماع الذي ترأسه الرئيس عيدروس الزبيدي لرؤساء الهيئات التنفيذية بالمحافظات الذي عقد مطلع الأسبوع الحالي وماتمخض عنه من تعزيز دور المجلس الانتقالي لدوره القيادي بين صفوف جماهير الشعب الجنوبي وخطورة التطورات على الساحة وتصعيد المليشيات الإنقلابية على المناطق الحدودية .

كما تحدث الشيخ عبدالله الحوتري عن جملة اللقاءات والزيارات الميدانية لجامعة أبين ومستشفى زنجبار وقيادة الحزام الأمني والسلطة المحلية ورؤساء بعض المنظمات الجماهيرية .

كما أقر الاجتماع بعد نقاش مستفيض قائمة المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي محافظة أبين واستيعاب كافة الملاحظات والمناقشات التي تركزت على ألية ومعايير الاختيار وفقا والضوابط واللوائح المنزلة من الأمانة العامة.


*من احمد يسلم - عبدالرقيب السنيدي