آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-09:09ص

أخبار عدن


انتهاء المرحلة الأولى من حملة أعمال إزالة البناء العشوائي في المملاح

الخميس - 25 أبريل 2019 - 05:55 م بتوقيت عدن

انتهاء المرحلة الأولى من حملة أعمال إزالة البناء العشوائي في المملاح

عدن(عدن الغد)خاص:

تواصلت صباح اليوم الخميس بالعاصمة المؤقته عدن الحملة الامنية التي تقوم بها قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية المستمرة ليومها الثالث في قطاع الملح لازالة كافة الاستحداثات والبناء العشوائي للحفاظ على قطاع الملح بالمحور الشرقي .

حيث قامت قوات امنيه من لواء حماية المنشآت الحكومية ومدير قطاع الملح بالمؤسسة المقدم ياسر محمود علوان من إزالة عدد من الاستحداثات والاحواش و اساسات البناء العشوائي على اراضي المملاح في الجهة الشرقية اللاحواض الواقعه خلف محطة العصيمي .

وفي تصريح لوسائل الإعلام شدد مدير قطاع الملح المقدم "ياسر علوان " على المضي قدما في تنفيذ اعمال حملة إزالة كافة اعمال البسط العشوائي في حرم قطاع المملاح مؤكد على استمرار هذه الحملة حتى تحقق كافة اهدافها وثمن علوان كل الجهود التي يبذلها المدير العام للمؤسسة الاقتصادية العميد "سامي السعيدي" الذي يولي اهتمام كبير في متابعة هذه الحملة التي انطلقت منتصف هذا الشهر للحفاظ على الممتلكات العامة للقطاع.
وناشد مدير قطاع المملاح الجهات المعنية ومنظمات المدنية والشرفاء بالدفاع والحفاظ على هذه المنشآه الاقتصادية الهامة والتصدي لكافة اعمال البسط والردم التي تمت في المملاح خلال الفتره الماضية .

مشيرا إلى اهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة التي حققت نجاحا كبيرا خلال الايام الماضية مثمنا دور قوات حماية المنشاءات الحكومية المشاركة في تنفيذ الحملة.

واختتم/ المقدم ياسر علوان بالتأكيد على مواصلة اجراءات تنفيذ الحملة بالطرق القانونية بما يخدم المصلحه العامة للحفاظ على املاك واراضي قطاع المملاح التابع للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة المؤقته عدن.