آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-01:30ص

المهجر اليمني


القنصل العام للجمهورية اليمنية في مومباي يزور مدينة أورنج آباد ويلتقي بالطلاب والجالية اليمنية

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 10:10 م بتوقيت عدن

القنصل العام للجمهورية اليمنية في مومباي يزور مدينة أورنج آباد ويلتقي بالطلاب والجالية اليمنية

الهند(عدن الغد ) خاص :

وصل اليوم الأربعاء 24 ابريل 2019 م الى مدينة أورنج آباد الهندية سعادة السفير الأستاذ يحيى يحيى غوبر القنصل العام للجمهورية اليمنية في مومباي وذلك في إطار زيارة رسمية لجامعة الدكتور بابا صاحب امبدكار مارثواد والمفوضية العامة للشرطة وكذلك المؤسسات الصحية في المدينة ضمن برنامج تلمس هموم وقضايا مواطني الجمهورية اليمنية في جمهورية الهند الصديقة .

حيث كان في مقدمة مستقبليه الدكتور صابر حيمد رئيس الاتحاد ونائب رئيس الجالية اليمنية بالمدينة الأستاذ أحمد بن محفوظ والدكتور منصور المسوري الأمين العام السابق بالاتحاد والدكتور عصام ابو غزال رئيس اللجنة الرقابية السابقة كما حضر مراسيم الاستقبال الدكتور احمد الشريف والأستاذ حميد المراني أعضاء الهيئة الإدارية بالاتحاد، وحضر فعالية الاستقبال من طلاب الجامعة في المدينة الدكتور محمد البخراني والدكتور سيف بارق والدكتور احمد الصلوي والدكتور جميل ياسين والدكتور علي البغدادي والدكتور عبدالواحد نعمان.

وعلى هامش زيارته للمدينة قام السفير غوبر بزيارة مستشفى سيجما المتحدة التخصصي والتقى بالدكتور اميش تاكالكار رئيس مجلس الإدارة والدكتور اجاي روتي المدير التنفيذي بالمستشفى وعدد من الاستشاريين العاملين في المستشفى.

 كما تقدم السفير الأستاذ يحيى غوبر بالشكر والإمتنان الكبيرين لإدارة المستشفى لتعاونهم مع المرضى اليمنيين الذين ياتون للعلاج في سيجما.

الجدير بالذكر أن السفير غوبر سيشارك الطلاب اليمنيين بمدينة أورنج آباد العرس الأكاديمي الخامس احتفاءً بتخرج كوكبة من الطلاب والباحثين اليمنيين من حملة الدكتوراه والماجستير والدراسات الجامعية من خريجي جامعة الدكتور بابا صاحب امبدكار مارثواد أورنج آباد والكليات التابعة لها وذلك صباح يوم غد الخميس بقاعة المهاتما بهولي بمبنى رئاسة الجامعة.

 كما سيلتقي السفير يحيى غوبر بقيادة الجامعة والمسؤولين فيها ويناقش معهم هموم ومشاكل الطلاب اليمنيين واحتياجاتهم.